التخطي إلى المحتوى
نجم توتنهام يتحدث عن الخدمة العسكرية  ومدي صعوبتها
سون هيونغ

صرح سون هيونغ نجم فريق توتنهام أنه قضي فترة صعبة جداً خلال استكمال اللاعب لفترة الخدمة العسكرية في بلادة، والتي قدرت مدتها بثلاثة اسابيع، حيث أن اللاعب قام بالذهاب إلي كوريا الجنوبيّة ليقضي ما تبقي من فترة خدمتة.

 

وأشار “سون” إلي أنه استغل توقف النشاط الرياضي الفترة الماضية بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، ليذهب إلي بلاده وقضاء المدة المتبقية من الخدمة العسكرية له، مشيرا إلي أن هذا التوقف كان إيجابي بالنسبة له.

 

وقد تم منح اللاعب جائزة من بلادة بسبب توفقه في تدريبات الرماية، وقد تم إعفاء اللاعب من الخدمة الكاملة بعد أن ساعد منتخب بلاده في الفوز بدورة الألعاب الآسيوية عام 2018.

 

واضاف “سون” أن في بداية انضمامه للخدمة العسكرية لم يكن يعرف أي شخص بالداخل، ولكن مع مرور الوقت تعرفت علي بعض الأشخاص، وأنه استمتع بهذة المدة وكانت صعبة في نفس الوقت بسبب عدم قدرته علي التعامل مع هذة الأجواء.

 

وأكد “سون” أنه تعافي تماماً من الإصابة التي لحقت به في مباراة آستون فيلا بالدوي قبل توقف النشاط، وأن كان يواجه صعوبة وحزن شديد بعد هذة المباراة بسبب إصابته بكسر في ذراعه، وأنه سيغيب فترة عن الملاعب وهذا ما جعله يشعر بالسوء.

أقرأ أيضا