التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اياب دورى ابطال اوروبا

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين فريقى ليفربول ومانشستر سيتى اليوم الثلاثاء 10 من ابريل على ارض استاد الاتحاد فى مواجهة الاياب من دور الربع نهائى فى البطولة الاوروبية ونعرض الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

انطلق اللقاء فى سيطرة من لاعبى المان سيتى من الدقائق الاولى للمباراة وفى الدقيقة 2 تمكن اللاعب غابرييل خيسوس من تسجيل الهدف الاول للمان سيتى وتقدم لاعبى ليفربول فى هجمات خطيرة لمحاولة تعديل النتيجة ولكن دون ان تسفر عن شىء واهدر اللاعب مانى فرصة مؤكدة لاحراز هدف واصبحت السيطرة للاعبى السيتى على اجواء اللقاء ولكن دون اهداف اخرى وانتهى الشوط الاول بتقدم المان سيتى بهدف دون رد.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى اصبحت الهجمات اقوى واخطر من لاعبى الفريقين وتألق محمد صلاح فى عدد من التمريرات المتقنة للاعبى ليفربول وفى الدقيقة 56 سجل صلاح الهدف الاول للريدز واشتعلت اجواء اللقاء فى هجمات متوالية من الفريقين واصبح الاداء اقوى بين اللاعبين.

وفى الدقيقة 77 تمكن اللاعب فيرمنيو من تسجيل الهدف الثانى لليفر وهدد لاعبى مانشستر مرمى ليفربول بعدد من الهجمات الخطيرة ولكن تصدى لها الحارس والدفاع وتوالت اجواء اللقاء فى هجوم قوى متبادل من الجانبين واصبحت السيطرة متبادلة ولكن دون جديد على النتيجة حتى انتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفان مقابل هدف.

قد يهمك ايضا:

موعد مباراة بايرن ميونخ واشبيلية اياب دورى ابطال اوروبا

احمد شوبير يؤكد رحيل ايهاب جلال عن القلعة البيضاء