التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اياب دورى ابطال اوروبا
مباراة ريال مدريد و يوفنتوس

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الاربعاء على ارض استاد سانتياجو برنابيو فى لقاء الاياب للدور الربع نهائى من بطولة دورى ابطال اوروبا ونعرض الان من خلال موقع صباح مصر ملخص ونتيجة المباراة.

 

ملخص احداث مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

انطلق اللقاء فى سيطرة من لاعبى اليوفى وفى الدقيقة 2 سجل اللاعب ماريو ماندزوكيتش الهدف الاول لليوفى واصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن دون ان تسفر عن اهداف  واهدر لاعبى الملكى عدد من الفرص الخطيرة تصدى لها الحارس والدفاع وفى الدقيقة 37 تمكن اللاعب ماريو ماندزوكيتش من تسجيل الهدف الثانى لليوفنتوس وانتهى الشوط الاول بتقدم اليوفى بهدفان مقابل لاشىء .

ماخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى اصبح الاداء اقوى واخطر من لاعبى الفريقين ولكن مازال اداء الملكى دون المستوى وفى الدقيقة 67 تمكن اللاعب بليس ماتويدي من تسجيل الهدف الثالث لليوفى  واصبحت السيطرة للاعبى اليوفنتوس على اجواء اللقاء فى هجوم متوالى على مرمى الملكى  ولكن دون اهداف اخرى.

و فشل لاعبى الملكى فى احراز اى اهداف على مدار شوطى اللقاء واهدر رونالدو عدد من الفرص الخطيرة فى الدقائق الاخيرة من اللقاء واحتسب الحكم ركلة جزاء للملكى فى الدقيقة الاخيرة  سجل منها رونالدو الهدف الاول لريال مدريد واخرج البطاقة الحمراء للحارس بوفون  وانتهت المباراة بفوز اليوفنتوس بثلاثة اهداف مقابل هدف وتأهل الملكى للدور النصف نهائى.

قد يهمك ايضا:

اهم اخبار الرياضة فى مصر اليوم الاربعاء 2018\4\11

جدول ترتيب المجموعة الاولى بعد الجولة 29 مجموعة الصعيد