التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص مباراة الزمالك والمقاصة الدورى المصرى

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك والمقاصة التى اقيمت اليوم الاحد 8 ابريل ضمن مرحلة الاياب فى البطولة وهى من مؤجلات الاسبوع الثامن والعشرون من الدورى المصرى الممتاز ونعرض الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة الزمالك والمقاصة

انطكلق اللقاء بهجمات من لاعبى الزمالك على مرمى المقاصة واهدر باسم مرسى فرصة احراز هدف وسدد اللاعب صلاح ريكو قذيفة صاروخية انقذها الشناوى بصعوبة واصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين فى محاولات هجومية قوية لحسم اللقاء بهدف ولكن مازالت الافضلية الهجومية للاعبى الزمالك ولكن دون ان تسفر عن اهداف حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى سيطر لاعبى المقاصة فى ضغط هجومى على مرمى الشناوى ولكن دون ان تسفر عن شىء وتراجع لاعبى الزمالك فى التزام دفاعى  لايقاف خطورة هجمات المقاصة ومازال التعادل السلبى هو سيد الموقف حتى الان واصبحت السيطرة متبادلة بين لاعبى الفريقين فى محاولات هجومية خطيرة ولكن دون اهداف.

وانقذ الشناوى مرماه من فرصة خطيرة للاعب فوافى  وتوالت اجواء اللقاء فى ضغط هجومى متبادل من الجانبين ولكن دون جديد على النتيجة وطالب لاعبى الابيض باحتساب ركلة جزاء لصالح اللاعب اوباما ولكن لم يحتسب الحكم شىء وفى الدقيقة 92 سجل اللاعب احمد سامى الهدف الاول للمقاصة وانتهت المباراة بفوز المقاصة بهدف مقابل لاشىء.

قد يهمك ايضا.

تعرف على موعد مباريات الجولة الاخيرة فى الدورى السعودى

جدول ترتيب الدورى السعودى بعد الجولة 25

التعليقات