التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص مباراة الزمالك والمقاصة الدورى المصرى

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك والمقاصة التى اقيمت اليوم الخميس 16 اغسطس ضمن منافسات ذهاب الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى العام ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة الزمالك والمقاصة

انطلق اللقاء بسيطرة هجومية بيضاء من لاعبى الزمالك وفى الدقيقة 6 تمكن اللاعب كاسونجو من تسجيل الهدف الاول للزمالك من راسية قوية سكنت الشباك وتوالت اجواء اللقاء فى هجوم ابيض  متوالى ومحاولات هجومية مرتدة للاعبى المقاصة ولكن دون ان تسفر عن شىء واضاع اللاعب كهربا فرصة خطيرة لاحراز هدف من انفراد بالمرمى .

واعتمد لاعبى المقاصة على الالتزام الدفاعى القوى لايقاف الخطورة الهجومية للابيض واستغلال الهجمات المرتدة السريعة ولكن دون احراز اهداف وانقذ جنش مرماه من فرصة خطيرة من اللاعب جون انطوى  واصبحت السيطرة متبادلة بين لاعبى الفريقين حتى انتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط بهجمات متبادلة من لاعبى الفريقين وانقذ حارس الابيض جنش مرماه من عدد من الفرص الخطيرة كادت تدخل المرمى واصبح الاداء حماسى وشهدت المباراة مشادات بين لاعبى الفريقين واهدر لاعبى الزمالك فرص وتسديدات هددت مرمى المقاصة واخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب جون انطوى بسبب تعديه بالضرب على اللاعب بهاء مجدى وانتاهت المباراة بفوز الزمالك بهدف مقابل لاشىء.