التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص مباراة الاهلى و بتروجيت الدورى المصرى

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين فريقى الاهلى و بتروجيت اليوم الاحد 22 من ابريل على ارض استاد الجيش بالسويس فى منافسات الجولة 33 من مرحلة الاياب فى بطولة الدورى المصرى العام ونعرض الان نتيجة وملخص المباراة من خلال موقع صباح مصر.

 

ملخص احداث مباراة الاهلى و بتروجيت 

انطلق اللقاء فى ضغط هجومى قوى من لاعبى الاهلى على مرمى بتروجيت ولكن تصدى لهم الحارس والدفاع وتم تبديل اللاعب وليد ازارو للاصابة ودخل بدلا منه مروان محسن وفى الدقيقة 22 تمكن اللاعب سعد سمير من تسجيل الهدف الاول للاهلى وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات هجومية عند طريق مروان محسن ووليد سليمان ولكن دون جديد على النتيجة وانتهت المباراة بتقدم الاهلى بهدف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق اللقاء فى هجمات من لاعبى الاحمر واهدر لاعبى الاهلى عدد من الفرص المؤكدة لاحراز اهداف وفى الدقيقة 55 تمكن اللاعب مروان محسن من تسجيل الهدف الثانى للاهلى واعتمد لاعبى بتروجيت على الالتزام الدفاعى القوى والتقدم فى هجمات مرتدة خطيرة ولكن دون ان تسفر عن شىء .

وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات متبادلة من الفريقين ولكن دون ان تسفر عن اهداف واصبحت السيطرة للاعبى الاحمر وفى الدقيقة 77 تمكن اللاعب عمر النجدى من تسجيل الهدف الاول لبتروجيت من هجمة مرتدة خطيرة وتوالت الاجواء فى محاولات متبادلة من كلا الفريقين حتى انتهت المباراة بفوز الاهلى بهدفان مقابل هدف.

قد يهمك ايضا:

تشكيل الزمالك الرسمى لمباراة الاسيوطى الجولة 33

اصابة خطيرة لمحمد الننى تهدد مشاركته فى مونديال روسيا

موعد مباراة ليفربول و روما نصف نهائى دورى ابطال اوروبا