التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص مباراة الاهلى وسموحة الدورى المصرى

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين فريقى الاهلى وسموحة اليوم الاحد 8 ابريل فى منافسات الجولة الواحد والثلاثون من مرحلة الاياب فى بطولة الدورى العام المصرى ونعرض الان نتيجة وملخص المباراة من خلال موقع صباح مصر.

 

ملخص احداث مباراة الاهلى وسموحة

انطلق اللقاء فى اداء احترازى من كلا الفريقين وحاول لاعبى الاهلى تهديد مرمى سموحة بعدد من الهجات والفرص الخطيرة عن طريق اللاعب وليد سليمان  واللاعب مروان محسن ولكن دون ان تسفر عن شىء واصبحت السيطرة متبادلة من كلا الفريقين فى محاولات هجومية لاحراز هدف تقدم ولكن دون جديد على النتيجة حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى هدد لاعبى سموحة مرمى الاحمر فى فرص خطيرة ولكن تصدى لها الحارس والدفاع وانحصر اللعب فى وسط الملعب فى تمريرات من لاعبى الفريقين وحاول لاعبى الاهلى اختراق دفاع سموحة ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى .

ومازال التعادل السلبى يسود اجواء اللقاء واهدر اللاعب مروان محسن فرصة تسجيل هدف واعتمد لاعبى سموحة على الالتزام الدفاعى لايقاف الخطورة الهجومية للاعبى الاهلى والتقدم فى هجمات سريعة مرتدة ولكن دون اهداف حتى الان وانتهت المباراة بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف.

قد يهمك ايضا:

تعرف على موعد مباريات الجولة الاخيرة فى الدورى السعودى

جدول ترتيب الدورى السعودى بعد الجولة 25

استقالة ايهاب جلال من تدريب الزمالك

 

التعليقات