التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص مباراة الاهلى والداخلية كأس مصر

انتهت منذ قليل مباراة الاهلى والداخلية التى اقيمت اليوم الجمعة 13 ابريل فى منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس مصر ونعرض الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة الاهلى والداخلية

انطلق اللقاء فى محاولات هجومية متبادلة من لاعبى الفريقين وهدد اللاعب محمد زيكا مرمى الاهلى بعدد من الفرص الخطيرة ولكن تصدى لها الحارس والدفاع واهدر اللاعب ميدو جابر فرصة احراز هدف مؤكد وتألق حارس الداخلية فى التصدى لعدد من الفرص الخطيرة للاعبى الاهلى وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات متبادلة  وتألق لاعبى الداخلية فى التقدم بهجمات مرتدة خطيرة على مرمى الاحمر ولكن دون ان تسفر عن شىء وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق اللقاء فى ضغط هجومى من لاعبى الاهلى على مرمى الداخلية لمحاولة حسم المباراة بهدف ولكن دون ان تسفر عن شىء و انقذ القائم  راسية صاروخية من لاعب الداخلية ناصر منسى واصبحت السيطرة حمراء على اجواء اللقاء  وفى الدقيقة 72 تمكن اللاعب عمرو السولية من تسجيل الهدف الاول للاهلى.

ولم تتوقف الهجمات الحمراء فى ضغط متوالى على مرمى الداخلية وفى الدقيقة 83 تمكن اللاعب اسلام محارب من تسجيل الهدف الثانى للاهلى وحاول لاعبى الداخلية التقدم فى هجمات مرتدة لتعديل النتيجة ولكن دون اهداف وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات خطيرة من لاعبى الاهلى حتى انتهت المباراة بفوز الاهلى بهدفان مقابل لاشىء.

قد يهمك ايضا:

موعد مباراة المقاولون والاسماعيلى دور 16 كأس مصر

موعد مباريات الجولة 29 دورى الدرجة الثانية المجموعة الثالثة

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا الجولة 32 الدورى الاسبانى

التعليقات