التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلى والحزم فى الدورى السعودى

نتابع معكم نتيجة مباراة الاهلى والحزم التى اقيمت منذ قليل فى مرحلة الذهاب من الجولة الثالثة فى بطولة دورى المحترفين السعودى ونعرض من خلال موقع صباح مصر تفاصيل المباراة .

 

تفاصيل مباراة الاهلى والحزم

حقق فريق أهلي جدة انتصاره الثاني على التوالي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتغلّبه مساء اليوم، على ضيفه الحزم، بهدفين دون رد، وسجل هدفي الأهلي، حسين المقهوي في الدقيقة الثالثة، بعد مجهود فردي مميز من السوري عمر السومة هدّاف الفريق، الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 94.

استحوذ الأهلي على الكرة منذ صافرة البداية، وتقدم فى هجمات سريعة عن طريق عمر السومة بالكرة، ومرّ من سيف حسين مدافع الحزم، وأرسل عرضية بالمقاس على رأس حسين المقهوي، الذي حوّلها على يمين مليك عسلة حارس الحزم، لتصطدم بالعارضة وتسقط داخل المرمى.

وظلت المباراة مستمرة على وتيرة واحدة، هجوم من طرف واحد، هو الأهلي، ودفاع من الحزم الذي وجد صعوبة كبيرة في بناء الهجمة بسبب قوة وسط الأهلي، وعدم امتلاكه لاعبين يستطيعون التمرير تحت ضغط وقبل نهاية المباراة بدقيقة، تلقى السومة تمريرة من عبد الفتاح عسيري، وتخلص من أليماو بمهارة، وسدد بيمناه كرة قوية حاول معها عسلة لكنها واصلت طريقها إلى الشباك مؤكدة فوز الأهلي..