التخطي إلى المحتوى
ميدو: اتحاد الكرة أقوى من أي شخص في منظومة كرة القدم
أحمد حسام ميدو

أوضح نجم نادي الزمالك الأسبق أحمد حسام ميدو، أنه يعلم أن اتحاد الكرة المصرية سيقوم باتخاذ قرارات صارمة على لاعبي الزمالك والأهلي، عقب حالات الخروج عن النص التي صدرت من بعض اللاعبين في مباراة الأمس.

 

وكان الزمالك قد تمكن من الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس،علر ملعب محمد بن زايد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في إطار كأس السوبر المصري.

 

وصرح ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “‏سيتم إيقاف على الأقل 3 لاعبين من كل فريق، إضافة إلى إيقاف بعض المسئولين من كلا الناديين..عمرو الجنايني يقود ثورة في الكرة المصرية..يسطر التاريخ بأن لأول مرة اتحاد الكرة أقوى من أي شخص او جهة في منظومة كرة القدم.. والمباراة ستلعب في ميعادها!!”. مضيفًا: “‏هكذا يجب أن تدار الأمور، يجب أن يكون هناك نظام يسير على الجميع عدالة تطبق على الجميع الكبير قبل الصغير وأعلم تمامًا أن هناك توجه من الدولة بحماية قرارات اتحاد الكرة وتطبيق آلية تنفيذها..”.

 

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً: “‏ما يحدث الان هو بداية التغيير يجب ان نحلم جميعًا ونعمل على ان يكون عندنا كرة قدم حقيقية في مصر..”