موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة
نهائي كأس مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=569986
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يترقب الجمهور العربي مباراة القمة التي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك” في نهائي كأس مصر في الموسم السابق 2020/2021، والتي من المنتظر أن يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الجاري، ويأمل الفريقان فيها من تحقيق اللقب الحالي على حساب الغريم التقليدي له.

موعد مباراة نهائي كأس مصر 2020/2021 بين الأهلي والزمالك 

يستعد ملعب استاد القاهرة الدولي لاستضافة المباراة الأهم في الكرة المصرية، وهي مباراة القمة التي تجمع بين العملاقين الأهلي والزمالك، حيث يتنافس الفريقان هذه المرة على لقب النسخة السابقة من بطولة كأس مصر 2020/2021. بعد أن تمكنا الفريقان من الوصول إلى نهائي المسابقة. ليلتقيا للمرة الـ33 والثلاثين في تاريخهما في منافسات البطولة الأقدم في مصر، حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة مساء اليوم الخميس 21 يوليو 2022، في تمام الساعة:

روليت الشروق
  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مشوار المارد الأحمر في بطولة الكأس موسم 2020/2021

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد بدأ مشواره في بطولة كأس مصر في الموسم السابق 20220/2021. بمواجهة فريق النصر القاهري في منافسات الدور الـ32 من البطولة، واستطاع المارد الأحمر الانتصار في هذا اللقاء. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وخلال الدور ال16 من البطولة، تقابل الفريق الأحمر مع فريق إنبي، وتمكن من تخطي هذا الدور. بعد الفوز على الفريق البترولي بهدف دون رد، ثم نجح فريق الأهلي في الفوز على فريق بيراميدز في الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ليتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة المصرية المحلية، ويلاقي فريق بتروجيت، الذي استطاع اقصاءه من البطولة. بعد الفوز عليه بثنائية نظيفة، وتأهل لملاقة الغريم التقليدي “فريق الزمالك” في الدور النهائي من منافسات هذه المسابقة.

نهائي كأس مصر

نهائي كأس مصر

مشوار الفارس الأبيض في بطولة الكأس موسم 2020/2021

مثلما بدأ فريق الأهلي مشواره في بطولة كأس مصر 2020/2021 بدايًة من الدور ال32. فإن فريق الزمالك قد بدأ هو الآخر منافسته في هذه البطولة من هذا الدور، والذي تقابل فيه مع فريق حرس الحدود، واستطاع اقصاء الفريق العسكري من البطولة. بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الدور الثمن النهائي، نجح الفارس الأبيض في الانتصار على فريق الإسماعيلي. بهدف دون مقابل.

وواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق مصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر 2020، وفاز الفارس الأبيض بهذه المباراة. بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ثم استكمل الفريق الأبيض سلسلة انتصاراته في هذه البطولة، ونجح في التأهل إلى المربع الذهبي، وفاز بنفس النتيجة على حساب فريق أسوان. مما جعله أول الفرق المتأهلة رسميًا إلى نهائي النسخة السابقة من البطولة الأقدم في مصر.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر 2020/2021 بين الأهلي والزمالك 

خصصت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس مصر 2020/2021 حصريًا. عن تخصيص قناتها الأولى ON TIME Sports 1HD” من أجل نقل أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة مساء الخميس 2022-7-21.

نتيجة آخر مواجهة جمعت الفريقين في بطولة كأس مصر قبل مواجهة الخميس 21/7/2022

يذكر أن آخر مواجهة كانت قد جمعت بين قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك”. في منافسات البطولة الأقدم في مصر “كأس مصر”، كانت. بتاريخ 8 أغسطس عام 2015، والتي انتهت آنذاك. بفوز الفارس الأبيض بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحصد وقتها الفارس الأبيض اللقب الخامس والعشرين في تاريخه.