موعد مباراة البحرين وعمان في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة البحرين وعمان في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها
مباراة البحرين وعمان
https://www.sba7egypt.com/?p=634164
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تترقب الجماهير العربية في كل مكان؛ انطلاق مباراة البحرين وعمان القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الدور النصف نهائي من عمر البطولة الأكثر حديثًا في الوقت الراهن؛ خليجي 25. والتي يتم تنظيمها حاليًا في دولة العراق، وبالتحديد في مدينة البصرة. ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى المباراة النهائية.

تاريخ مباراة البحرين وعمان في خليجي 25

يستعد ملعب الميناء؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف يتقابل فيها المنتخب البحريني مع شقيقه المنتخب العماني؛ في رحلة البحث عن كيفية الصعود إلى النهائي.

روليت الشروق

وذلك؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة خليجي 25. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 16 من شهر يناير الجاري.

مباراة البحرين وعمان

موعد وتوقيت مباراة البحرين وعمان في كأس الخليج 2023

تنطلق مباراتي المربع الذهبي في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي؛ بمواجهة نارية، تجمع بين المنتخب الأحمر ومنتخب الخناجر العمانية. وسوف تبدأ أحداث هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الثامنة والربع مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  • في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

تَأهل المنتخبين إلى الدور النصف نهائي

تَمكن المنتخب البحريني من تحقيق إنجازًا كبيرًا؛ عقب وصوله إلى الدور النصف نهائي، وهو مُتواجد على صدارة المجموعة الثانية. وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في مباراتين، وتَعادل في مباراة واحدة، ولم يذق طعم الخسارة نهائيًا؛ حتى الآن.

وتَأهل إلى هذا الدور، وهو يمتلك سبعة نقاط كاملة. وقد تَفوق على المنتخب القطري؛ صاحب الوصافة في هذه المجموعة؛ برصيد أربعة نقاط. بينما، تَواجد المنتخب العماني على وصافة المجموعة الأولى؛ بفارق عدد الأهداف عن العراق؛ صاحبة الصدارة. ويمتلك الثنائي سبعة نقاط

هل تَقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

على الصعيد التاريخي، سَبق وتَقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات الرسمية والودية. والتي وَصلت إلى 39 مباراة كاملة.

شَهدت هذه المباريات تفوقًا بسيطًا؛ لصالح المنتخب الأحمر، الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه في 12 مباراة كاملة؛ مقابل 11 انتصار لصالح منتخب الخناجر العمانية. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 16 مباراة أخرى.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في بطولة خليجي

لم تكن هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى، التي تجمع بين المنتخبين في بطولة خليجي. وخاصًة؛ بعد أن تَقابل الثنائي من قبل في 21 مباراة كاملة. نَجح المنتخب البحريني في تحقيق الانتصار في ثماني مواجهات، وتَعرض للخسارة في أربع لقاءات فقط، وتَعادل سلبيًا وإيجابيًا في تسع لقاءات أخرى.

شَهدت هذه المباريات تسجيل عدد 42 هدفًا من جانب الثنائي، من بينهم 27 هدفًا؛ لصالح المنتخب الأحمر. شَهدت آخر ثلاث مواجهات بينهما تفوقًا كبيرًا لصالح منتخب الخناجر العمانية، الذي نَجح في تحقيق الانتصار في مباراتين، وتَعادل في مباراة واحدة.

كان اللقاء الأول الذي يجمع بينهما في البطولة في خليجي 3 في الكويت، واَنتهي بفوز البحرين؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. وتعتبر هذه النتيجة هي بمثابة أكبر نتيجة تحسم هذه المباريات؛ حتى الآن.

نتيجة اللقاء الأخير الذي جَمع بين المنتخبين

كانت المباراة الأخيرة، التي جَمعت بين الثنائي في بطولة كأس العرب، واَنتهت؛ بفوز المنتخب العماني؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد. أما بالنسبة لبطولة كأس الخليج؛ فكان اللقاء الأخير بينهما في خليجي 24، واَنتهي بالتعادل السلبي للمنتخبين؛ بدون أهداف.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البحرين وعمان؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل على العديد من القنوات الفضائية مثل:

  • Dubai Sports 1.
  • Kuwait Sports HD.
  • KSA Sports 1 HD.
  • alsharqiya.
  • Alsumaria.
  • Alkass One HD.
  • AD SPORTS 1 HD.
  • OMAN SPORTS HD.
  • Sharjah Sport HD.
  • Al Iraqiya Sports HD.
  • Alrabiaa Sport.