موعد مباراة الإمارات وباراغواي الودية ومجموعة القنوات الناقلة لها

موعد مباراة الإمارات وباراغواي الودية ومجموعة القنوات الناقلة لها
مباراة الإمارات وباراغواي
https://www.sba7egypt.com/?p=602551
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان انطلاق مباراة الإمارات وباراغواي الودية القادمة. والتي سوف يخوضها المنتخب الأبيض؛ استعداداً لبعض البطولات القادمة، التي سوف يشارك فيها. على رأسهم؛ بطولة كأس الخليج العربي، وبطولة اتحاد غرب آسيا. ويرغب المدير الفني في التعرف على نقاط الضعف التي يعاني منها المنتخب؛ قبل انطلاق المواجهات الرسمية له.

موعد مباراة الإمارات وباراغواي الودية القادمة

في واحدة من أجمل المباريات المنتظرة في الوقت الراهن، يلتقى المنتخب الإماراتي بمنتخب باراغواي؛ في مواجهة ودية. وذلك؛ في إطار استعدادات المنتخبين لبعض البطولات الرسمية القادمة.

بالإضافة إلى كونها واحدة من اللقاءات التي سوف يخوضها المنتخب الأبيض أثناء إقامة المعسكر الخاص به في النمسا. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم غداً الجمعة؛ المُوافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة الإمارات وباراغواي

توقيت انطلاق مباراة الإمارات وباراغواي الودية القادمة

أَعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن عن التوقيت الرسمي الخاص بانطلاق المباراة القوية، التي سوف تجمع المنتخب الأبيض ومنتخب باراغواي. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

قائمة الأبيض لمواجهة باراغواي

أَعلن المدير الفني الحالي للمنتخب الأبيض؛ رودولفو أروابارينا عن القائمة الرئيسية، التي سوف يخوض بها هذا اللقاء. وضَمت هذه القائمة 24 لاعباً كاملاً، وهم

“محمد الشامسي وخالد عيسى وعلي خصيف وسالم سلطان ومحمد العطاس وخليفة الحمادي وخالد الهاشمي وخالد الظنحاني وعبدالعزيز هيكل وأحمد جميل وسعيد جمعة وبندر الأحبابي وعلي سالمين وطحنون الزعابي وعبدالله حمد وماجد راشد وعبدالله رمضان وفلاح وليد وخالد البلوشي ومحمد جمعة عيد وحارب عبدالله وجاسم يعقوب وكايو كانيدو وعلي مبخوت”.

موعد اللقاء الودي القادم للمنتخب الأبيض

لم يكن هذا اللقاء هو اللقاء الودي الوحيد، الذي سوف يخوضه المنتخب الأبيض في الوقت الراهن أثناء إقامة معسكراً مغلقاً له في النمسا. بل، سوف يقوم بخوض مواجهة أخرى أمام منتخب فنزويلا.

ومن المُقرر أن يبدأ مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 27 من شهر سبتمبر الجاري. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. الثامنة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة. التاسعة مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها المنتخبين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في مباراة واحدة فقط، كانت مباراة ودية. وقد أُقيمت بتاريخ 7 من شهر سبتمبر عام 2014 الماضي. ولم يتمكن واحداً منهما من تحقيق الانتصار، واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة التعادل السلبي للثنائي؛ بدون أهداف نهائياً.

مجموعة القنوات الناقلة لكافة أحداث المباراة بالكامل

لم تقوم أية قناة في الشرق الأوسط؛ حتى هذه اللحظة بالإعلان رسمياً عن حصولها على حق إذاعة المباراة المرتقبة والقوية. التي سوف تجمع بين الإمارات وباراغواي الودية القادمة. ولكن، من المُتوقع أن تحصل مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية أو قنوات الشارقة الرياضية على حق إذاعتها خلال الساعات القادمة.