التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال إفريقيا
موعد مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ملعب السلام مباراة الأهلي وصن داونز في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتى سوف تقام مساء يوم الجمعة الموافق 28 فبراير فى مواجهة من الصعب التوقع بالفائز بها ونرصد من التقرير الرياضي التالي عبر موقع صباح مصر تفاصيل ومعلومات المباراة.

 

مباراة الأهلى وصن داونز دوري أبطال إفريقيا

تترقب جماهير المارد الاحمر اللقاء الذي يجمع الفريقين في الدور ربع نهائي من البطولة الافريقية ويسعى الأهلي الى هدف واحد وهو حسم المباراة بالفوز على ارضه وبين جماهيره المباراة ومواصلة المنافسة على اللقب الافريقي.

تنطلق مباراة الأهلي ضد صن داونز على ارض ستاد السلام مساء يوم الجمعة في توقيت الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المصري بما يوافق العاشرة مساء بالتوقيت السعودي.

حيث يدخل الفريقين مواجهة الذهاب في بطولة دوري أبطال إفريقيا وسوف تكون مباراة الآياب على ملعب لوكاس موريبي، معقل صن داونز في يوم 6 شهر مارس القادم ونرصد من موقع صباح مصر تفاصيل اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال إفريقيا

نجح فريق الأهلي في التأهل للدور ربع نهائي عقب التعادل مع فريق الهلال السوداني واحتل الترتيب الثاني في المجموعة الثانية، بعدد 11 نقطة، وقد تواجد معه في المجموعة النجم الساحلي متصدر الترتيب والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.

أما فريق صن داونز فقد احتل قمة ترتيب مجموعته التى ضمت  فريق الوداد المغربي وبيترو أتليتكو الأنجولي، واتحاد الجزائر.

  • بطولة دوري أبطال إفريقيا – الدور ربع النهائي
  • الساعة : 21:00 مساء بتوقيت مصر
  • الساعة : 22:00 مساء بتوقيت السعودية
  • القنوات الناقلة للمباراة بي إن سبورتس