صباح مصر
الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, 17 يناير 2021 ميلاديا.

موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد وإيفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد وإيفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة إيفرتون
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=373938
مجدي درويش
صباح مصر
مجدي درويش

يستضيف استاد جوديسون بارك، لقاءا مرتقباً، سيكون بين فريق مانشستر يونايتد ضد فريق إيفرتون، يوم السبت 7 نوفمبر، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

 

ويتواجد نادي إيفرتون في المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ولديه 13 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس عشر ب 7 نقاط.

ويسعي إيفرتون إلى استعادة أداءه المميز و التوازن الذي غاب عنه خلال أخر ثلاثة لقاءات في الدوري، فقد تعرض للتعادل و لخسارتين، وهذه ليست وضعية الفريق الذي بدأ الموسم بقوة.

لاعبي ايفرتون عليهم الاستعداد القوي لهذه المباراة الصعبة، لاستعادة انطلاقتهم الجيدة وبصورة جديدة لمحو الشكل الباهت الذي أداه الفريق، والعودة لطريق الإنتصارات، لإيقاف فقدان النقاط وتضميد جراحه، والرجوع إلى الطزيق السليم.

علي الجانب الآخر، لا يبدوا نادي مانشستر يونايتد، أحسن حالا، فهو يعاني بشكل صريح هذا الموسم، فقد تعرض لخسارتين متتاليتين واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والأخري في الدوري الأوروبي، وهذا دليل على تراجع الأداء.

وسيسعي المان يونايتد دخول هذه المباراة بكل قوة وشراسة، لمحاولة تدارك كل ما فات، من أداء باهت، واعطاء صورة جيدة و الفوز بالنقاط الكاملة ليضفها لرصيده، للتحسن أكثر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز .

موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد

من المقرر أن يقام اللقاء غدا السبت 7 نوفمبر 2020 – الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مصر، وتنقلها قناة BeIN Sport HD 1
بملعب جوديسون بارك.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم دوري أبطال أوروبا

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة