صباح مصر
الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, 30 أكتوبر 2020 ميلاديا.

موسيماني: سعيد بالنتيجة والشناوي منحنا ثقة أكبر

موسيماني: سعيد بالنتيجة والشناوي منحنا ثقة أكبر
موسيماني
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=364750
مجدي درويش
صباح مصر
مجدي درويش

أبدي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن رضاه وفرحته الكبيرة بتحقيق الإنتصار أمام الوداد المغربي بهدفين للاشئ بدوري أبطال إفريقيا، مؤكداً علي أن فريقه كان قادراً علي إحراز الفوز بأهداف أكثر مما انتهي عليه اللقاء بتسجيل هدفين فقط .

 

وبهذا يكون النادي الأهلي قد ضمن قدم ونصف إن لم يكن قدميه الإثنين في المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا بفضل انتصاره خارج الديار بهدفي محمد مجدي أفشة وعلي معلول.

وأكد موسيماني، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أن المباراة كانت قوية جدا و صعبة في نفس الوقت حيث حاول فريق الوداد المغربي للعودة في النتيجة بفضل قوة شخصية الفريق المغربي”.

مؤكداً أيضاً : ” أنه اقتنص فرصة التسجيل مبكراً حيث كان يمارس الضفط المتقدم علي الخصم وهذا ما أتى بنتائجه الجيدة فعن طريق ضغط قفشة استطاع قطع الكرة من مدافع الفريق المغربي وسجل هدفاً في غاية الأهمية وبعدها بدأت المساحات تظهر في المباراة”.

ثم أكد علي أن : “حارس مرمي فريقه محمد الشناوي كان عملاقاً واستطاع التصدى لركلة جزاء و بث فينا ثقة أكبر، وبعدها نجحنا في استغلال الفرصة الثانية وسجلنا الهدف الثاني في تلك المباراة”.

هذا وأكد قائلا : “أنا سعيد بفريقي ولعبنا وفقا للخطة الموضوعة، وكان بإمكاننا أن نضيف هدفا ثالثا ورابعا، لكن لا يمكن أن نشتكي من الأمر”.

الجدير بالذكر أنه أنهى حديثه ب : “ثنائه للاعبيه على الإصرار والعزيمة الروح العالية، فكل لاعبي خط الوسط أدوا بكل قوة ولم يبخل أحد بنقطة عرق واحدة وأيضاً ولم نرتكب أي أخطاء في الدفاع، أخيرا عبر عن سعادته بالنتيجة ولكنه كان يريد إحراز العديد من الأهداف”.

إقرأ أيضاً

48 ساعة راحة للاعبي الأهلي عقب الانتصار على الوداد

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة