صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

موسيمانى يقرر إراحة الشناوى والدفع بـ”على لطفى” أمام الطلائع

موسيمانى يقرر إراحة الشناوى والدفع بـ”على لطفى” أمام الطلائع
محمد الشناوى
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=370383
مكة كريم سعيد
صباح مصر
مكة كريم سعيد

قرر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى الدفع بالحارس على لطفى في مباراة طلائع الجيش لمنح الفرصة لمحمد الشناوى بالحصول على راحة كبيرة قبل النهائي الافريقى المرتقب.

ويختتم اليوم الجمعة فريق الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى استعداداته لمواجهة طلائع الجيش حيث يخوض الفريق مرانه الرئيسى على ستاد التتش ثم يعلن موسيمانى قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة للمبيت هناك.

ويستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء غداً السبت على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري العام وهى المباراة الأخيرة للمسابقة والتي سوف يتسلم فيها المارد الأحمر درع الدوري بعد فوزه به للمرة الخامسة على التوالي

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في المباراة النهائية بدوري الابطال الافريقى المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 86 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل خمسة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

يتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف ، ويأتي في المركز الثانى عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف وأجايى برصيد ستة أهداف ثم حسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف.

وفاز الاهلى على المقاولون العرب بهدف دون رد سجله عمرو السولية ثم فاز على انبى بثلاثة أهداف دون رد سجلها مروان محسن هدفين وجونيور أجاى هدفاً ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز بالجولة 33 للدوري ثم فاز على الوداد المغربى بعقر داره بهدفين دون رد ثم فاز مجدداً بالقاهرة على بطل المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضمن الصعود لنهائى دوري ابطال افريقيا منذ تولى موسيمانى مسئولية تدريب المارد الأحمر خلفاً لفايلر.

أقرأ أيضاً

اليو بادجى يبدأ دراسة العروض تمهيداً للرحيل عن الاهلى

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة