صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

موسيمانى يحذر لاعبى الاهلى من الالتحامات أمام طلائع الجيش

موسيمانى يحذر لاعبى الاهلى من الالتحامات أمام طلائع الجيش
موسيماني
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=370357
مكة كريم سعيد
صباح مصر
مكة كريم سعيد

وجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تحذير للاعبيه من خطورة العنف والالتحامات القوية في مباراة طلائع الجيش خوفاً من تعرض أي لاعب للإصابة قبل مباراة نهائي دوري الابطال الافريقى .

ويختتم اليوم الجمعة فريق الاهلى استعداداته لمواجهة طلائع الجيش حيث يخوض الفريق مرانه الرئيسى على ستاد التتش ثم يعلن موسيمانى قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة للمبيت هناك.

ويستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء غداً السبت على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري العام وهى المباراة الأخيرة للمسابقة والتي سوف يتسلم فيها المارد الأحمر درع الدوري بعد فوزه به للمرة الخامسة على التوالي

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في المباراة النهائية بدوري الابطال الافريقى المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

ويعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة نهائي دوري الابطال لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.

يغيب عن الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى رامى ربيعة ومحمود متولى وسعد سمير للإصابة وحسام عاشور وشريف إكرامى ورمضان صبحى ووليد ازارو وصلاح محسن للرحيل عن القلعة الحمراء.

وسطر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى إسمه في تاريخ النادى الاهلى بعدما بات أول مدرب جنوب أفريقى يتولى تدريب المارد الأحمر الذى تعاقب على تدريبه مدربين أجانب من جنسيات مختلفة أبرزها البرتغالية والألمانية والهولندية والفرنسية.

أقرأ أيضاً

الاهلى ينهى استعداداته لمواجهة طلائع الجيش الليلة

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة