صباح مصر
الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, 17 يناير 2021 ميلاديا.

مورينيو يشيد بـ بيل بعد تسجيله أول أهدافه مع توتنهام

مورينيو يشيد بـ بيل بعد تسجيله أول أهدافه مع توتنهام
جوزيه مورينيو
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=371819
مجدي درويش
صباح مصر
مجدي درويش

حرص جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، على الإشادة بلاعبه جاريث بيل، الذي تمكن من تسجيل هدف إنتصار فريقه توتنهام أمام برايتون، أمس، وأشار للصحفيين بحديث يصحبه ابتسامة خفيفة، إلى أنه يتمني مشاهدة ما سيقال في مدريد تجاه بيل، المعار من فريق ريال مدريد.

 

وشارك جاريث بيل، عند الدقيقة 70 وبعدها بثلاث دقائق فقط، أحرز هدفا جعل فريقه توتنهام يفوز بنتيجة 2-1 في الإسبوع السابع بالدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث أكد مورينيو بعد اللقاء:”أن جاريث بيل إرتفع مستواه على مدار أسبوع أو أكثر، بالأرقام وليس بمشاهدة، وقال أن جاريث بيل كان يعرف، لأننا نتحاور ونشارك بعض المشاعر”.

واستكمل “بيل جدير بهذا الهدف، مؤكداً أنه لو سنحت الفرصة له مجرد 5 دقائق، سيشاهد المواقع الإلكترونية في مدريد لمعرفة أراؤهم حوله، ظهر بصورة ممتازة وأثر بشكل رائع، سجل هدفا مؤثرا جدا بالنسبة لهم، ف بيل و هاري كين كانا جيدين جدا، خاصة في الاحتفاظ بالكرة”.

مستكملا “بيل يعي اهتمامنا به وهو يمتن للنادي، مؤكداً أن لعبه يناسبنا بشكل مميز، هادئ، ذكي جدا، وعبر مورينيو عن سعادته بتسجيل بيل هدف الفوز”.

الجدير بالذكر أن جاريث بيل، تمكن من إحراز أول أهدافه مع توتنام منذ انضمامه للفريق بداية الموسم الحالي، فهو معار من الريال لنهاية الموسم الحالي.

هذا وإلتحق بيل بصفوف ريال مدريد في 2013 مقابل 100 مليون يورو، قادماً من توتنام.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير وريدينج اليوم

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة