التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يفتح النار على شوبير.. ويكشف تطورات زيادة الجماهير في نهائي الكونفدرالية
مرتضى منصور

كتب: مهاب ممدوح

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بسبب تحيزه وانتمائه للأهلي الدائم، رغم منصبه في مجلس اتحاد الكرة.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاته ببرنامج الزمالك اليوم: “أنا من أعادتك إلى العمل يا شوبير، ماذا تريد من الزمالك؟، بعدما طلبت مني أن أعيدك للعمل مع محمد كامل، والجلسة مسجلة، حرصت على عودتك للعمل، لا أريد أن أسمع اسمك مطلقا مرة أخرى”.

 

أضاف: “الفيلم الهندي الذي قمت به اليوم، والذي يتضمن أن مجلس إدارة النادي الأهلي، سيصدر بيانا برفض مواجهة المقاولون، لن يمر علينا مرور الكرام، مباراة المقاولون والأهلي في موعدها، الزمالك هو الذي شرف مصر، ووصل إلى الكونفدرالية، لذلك، من حقه تأجيل مبارياته، إنذار أخير لك يا شوبير، ملكش دعوة بالزمالك، ولا تنطق باسم النادي الأهلي، خاصة أن صالح سليم طردك من النادي من قبل”.

وتطرق للحديث عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي: “اصبر، لما بعد بطولة الكونفدرالية، كفاية قلة أدب”.
وتابع: “إقبال جماهير الزمالك على تذاكر لقاء نهضة بركان، التاريخي، دليلا على قوة شعبية الزمالك، مصر كلها فرحانة بنادي الزمالك، طبعنا 40 ألف تذكرة لمباراة نهضة بركان بناء على تعليمات وزارة الداخلية، وحاولنا مع الوزارة بالتنسيق مع أشرف صبحي، وبالفعل الوزير وافق على رفع العدد إلى 60 ألف”.
وأكمل: “تواصلت مع وزير الداخلية، والعدد سيتم زيادته إلى 60 ألف، سنطبع 20 آلف تذكرة غدا، ولكن السيد مدير أمن الإسكندرية رافض حتى الآن اعتماد الزيادة رغم موافقة الوزير، النادي الأهلي ذهب إليه 60 ألف، ومدير أمن الإسكندرية وافق بشكل طبيعي، لماذا ترفض مع الزمالك؟”
اختتم: “أتمنى من السيد وزير الداخلية يتواصلوا مع مدير أمن الإسكندرية لأنه رافض حتى الآن زيادة العدد، نطالب بمساندة الزمالك لأنه يمثل مصر”.