التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يعاتب أحمد عيد ببرنامج زملكاوي
مرتضى منصور

قام المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بإجراء مداخله هاتفيه مع برنامج زملكاوي الذي يعرض على شاشة قناة الزمالك، والذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور.

 

وخلال المكالمة قام منصور بتوجيه اللوم والعتاب على أحمد عيد لاعب الزمالك الأسبق، نظراً لما قاله عيد عن كره للنادي الأهلي وتمنيه لخسارته، فهو لن يقبل أي إساءة للنادي الأهلي عبر شاشة قناة الزمالك، لأنها قناة ضد التعصب، قائلا:” مرتضى منصور غير محمود الخطيب”.

وقال رئيس نادي الزمالك، في لقاء الأهلي أمام الترجي التونسي، النادي قام بعرض المباراة في النادي عبر 10 شاشات، وهذا عكس ما يفعل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وكان المفترض عليه أن يرسل تهنئة لنادي الزمالك بمشاركته في السوبر الأفريقي.

وأشار إلى أن مجلس إدارة قناة الزمالك، قد اتفق مع إعلام المصريين على بعض النقاط، ومن أبرز هذه النقاط برنامج وان تو، بأن يعرض الجانب الإنساني للاعب وحياته، بحيث يتواجد اللاعب مع زوجته وعائلته للحديث عن حياته.

أما عن إذاعة مباراة السوبر الأفريقي والتعليق على المباراة فقال منصور :” كنت أتمنى أن يذيع اللقاء علي محمد علي، أما اللقاء سيكون بتعليق حفيظ دراجي الإخواني”.