التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول للاستعداد للسيتي

شارك نجم منتخب مصر المحترف فى فريق ليفربول محمد صلاح في تدريبات فريق ليفربول مساء اليوم امس الأثنين بصورة طبيعية وذلك للاستعداد الى ملاقاة فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء في بطولة دوري الأبطال الأوروبى.

 

محمد صلاح يستعد لمواجهة السيتى

وقد عرض موقع ليفربول الرسمى، خبر مشاركة نجم الفريق بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية لفريق ليفربول، مع نشر مقطع فيديو أظهر فيه تدريب نجم منتخب مصر دون تأثير للإصابة عليه.

و قد كان قد صلاح قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة فى خلال مباراة ليفربول مع مانشستر سيتي التى اقيمت فى يوم الأربعاء الماضي في لقاء ذهاب دور الثمانية من منافسات بطولة دوري الأبطال.

وأعلن المدير الفني لليفربول يورجن كلوب  عن حاجته لمزيد من الوقت من أجل تحديد فرصة مشاركة صلاح أمام سيتي، الجدير بالذكر أن ليفربول قد حقق الفوز  فى لقاء الذهاب على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يلتقيا الفريقان في العودة على ملعب الاتحاد اليوم.

وجدير بالذكر ان النجم المصرى المحترف فى فريق ليفربول الإنجليزى قد فاز بجائزة أفضل لاعب فى دورى المحترفين الإنجليزى “البريميرليج” وذلك عن شهر مارس الماضى وهى جائزة من رابطة اللاعبين المحترفين فى انجلترا.

قد يهمك ايضا :

كوبر يعيد النظر فى استبعاد الاباتشى بعد نصيحة مدرب الاحمال

اهم اخبار الرياضة فى مصر اليوم الاثنين 2018\4\9