التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح أفضل لاعب بشهر مارس في البريميرليج

توج نجم منتخب مصر محمد صلاح المحترف فى فريق ليفربول الإنجليزى بجائزة أفضل لاعب فى دورى المحترفين الإنجليزى “البريميرليج” وذلك عن شهر مارس الماضى وهى جائزة من رابطة اللاعبين المحترفين فى انجلترا.

 

محمد صلاح اللاعب الافضل فى مارس

وقد تفوق صلاح على اللاعب ليروى سانى واللاعب دافيد سيلفا لاعبى فريق مانشستر سيتى، وكلا من لاعبين فريق توتنهام ديلى آلى وسون هيونج مين، ويان فيرتونخين، وقد حصل نجم ليفربول على نسبة 80% من تصويت الجماهير التى شاركت فى هذا الاستفتاء الذى قامت رابطة اللاعبين المحترفين بطرحه كى يتم اختيار أفضل لاعب فى خلال شهر مارس.

وقد سبق توج المحترف المصرى صلاح بهذه الجائزة ثلاثة مرات، وذلك فى خلال شهر نوفمبر وشهر ديسمبر وشهر فبراير السابقين، وقد تمكن النجم المصرى من تسجيل عدد 6 أهداف مع فريق ليفربول فى منافسات البريميرليج فى شهر مارس الماضى، وهم عدد 4 أهداف أمام فريق واتفورد، وهدف فى فريق نيوكاسل يونايتد، وهدف فى  فريق كريستال بالاس.

وقد سبق وتم اختيار المحترف المصرى فى نادى ليفربول محمد صلاح أفضل لاعب في جولة الذهاب فى دور الربع نهائي من بطولة دوري الأبطال الأوروبى وذلك من خلال تصويت الجمهور وقد حصل نجم ليفربول على نسبة 52% من نسب التصويت وحسم الفوز بافضل لاعب فى الجولة.

قد يهمك ايضا:

جدول ترتيب الدورى الانجليزى بعد الجولة 33 من البريميرليج

موعد مباراة روما وبرشلونة اياب دورى ابطال اوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتى وليفربول اياب دورى ابطال اوروبا

التعليقات