التخطي إلى المحتوى
مباريات الدورى السودانى اليوم الجمعة 2017\10\5

تنطلق مباريات الدورى السودانى الممتاز يوم الجمعة 6 من اكتوبر فى منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مرحلة الاياب فى البطولة وتجرى فيها عدد من المواجهات القوية تتنافس فيها الفرق لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المواجهات ونستعرض الان موعد وتوقيت المباريات من التقرير الرياضى التالى.

موعد وتوقيت المباريات فى بطولة سوداني للدوري الممتاز

مريخ الفاشر مع هلال كادوقلي – تجرى احداث اللقاء فى توقيت الساعة الرابعة عصرا وتقام على ارض ملعب النقعة وهى مباراة الاياب بينهم وقد كانت نتيجة لقاء الذهاب هلال كادوقلي بهدف نظيف.

الشرطة القضارف مع أهلي شندي – تجرى احداث اللقاء على ارض استاد القضارف فى نفس التوقيت السابق وهى لقاء الاياب وقد كانت نتيجة الذهاب بين الفريقين فوز القضارف بهدف دون رد.

أهلي مدني مع هلال الأبيض – سوف تقام المباراة فى توقيت الساعة السابعة مساء وتجرى احداثها على ارض استاد ود مدنى وهى لقاء الاياب وقد كانت نتيجة الذهاب بين الفريقين فوز فريق هلال الابيض بثلاثة اهداف مقابل هدف.

الخرطوم الوطني مع مريخ كوستي – سوف تقام المباراة فى توقيت الساعة السابعة مساء وتجرى احداثها على ارض استاد الخرطوم وهى لقاء الاياب وقد كانت نتيجة الذهاب بين الفريقين فوز فريق الخرطوم باربع اهداف مقابل هدفان.