موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2021/2022

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2021/2022
مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=515869
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2021/2022 .. تُستأنف مباريات الدوري الإنجليزي مرة أخرى؛ بعد فترة التوقف الدولي التي شَهدها العالم خلال الفترة الماضية. بعدة لقاءات نارية من العيار الثقيل، من بينهم اللقاء الذي سيجمع بين كلاً من ليستر سيتي وتشيلسي. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

يترقب الكثير منا في الوقت الراهن؛ انطلاق مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي. والتي سوف يتم افتتاحها بلقاء ناري من العيار الثقيل، يجمع بين كلاً من تشيلسي وليستر سيتي. ويبحث الثنائي عن تعزيز نفسهم؛ بثلاثة نقاط جديدة في جدول ترتيب البطولة. ومن المُقرر، أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم غداً السبت؛ المُوافق 20 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

توقيت بدء مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

تُعتبر مباراة ليستر سيتي وتشيلسي من أقوى مباريات الأسبوع الـ 13 من البريميرليج؛ وخاصةً؛ أن الثنائي قد جَمعهم من قبل تاريخ عريق. ولذلك، اتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ لمعرفة الموعد الرسمي الخاص بهذا اللقاء؛ والذي سوف ينطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

ترتيب الفريقين داخل الدوري الإنجليزي

بعد أن خَاض الثنائي عدد 12 لقاء كامل، نَجح تشيلسي من التواجد على صدارة جدول ترتيب البريميرليج. حيث تَمكن من تحقيق الفوز في ثمانية لقاءات، وتَعادل في لقاءين، وخَسر في لقاء وحيد. يمتلك حالياً عدد 26 نقطة، ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 29، وتأمين نفسه في المرتبة الأولى.

بينما، لم يكن أمام ليستر سيتي؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة. وخاصةً؛ بعد ظهوره بمستوى متذبذب خلال الجوالات السابقة. وتقديمه مستوى سيء في بعض المواجهات، والتي أدت إلى غضب جمهوره العريق. حيث اكتفى؛ بالحصول على 15 نقطة؛ من خلال أربعة انتصارات فقط، والتعادل في ثلاثة، والهزيمة في أربعة. يَتواجد بهم في الوقت الراهن على المرتبة الـ 12، ويطمح في الوصول إلى النقطة الـ 18.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق هذه المواجهة

في مفاجأة كبيرة بالنسبة للكثير منا، تَمكن البلوز من التواجد على صدارة الدوري؛ بعد مرور 12 جولة كاملة. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في التتويج باللقب؛ الغائب عن جدرانه لمدة أربعة سنوات كاملة.

ويسعى؛ للانفراد بالصدارة نهائياً خلال المباريات القادمة. بينما جاء صاحب اللقب في النسخة الماضية مانشستر سيتي في الوصافة؛ برصيد 23 نقطة؛ بفارق ثلاثة نقاط فقط عن تشيلسي. وتساوى السيتي مع وست هام يونايتد في النقاط، ولكن، جاء الأخير في المرتبة الثالثة؛ بفارق عدد الأهداف.

وتَواجد ليفربول في المرتبة الرابعة؛ برصيد 22 نقطة. ولذلك؛ فإن الجوالات القادمة سوف تشهد صراع كبير بين الأندية؛ لضمان التواجد على المربع الذهبي. وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي بالتفصيل؛ قبل بدء مواجهات الأسبوع الثالث عشر؛ كالآتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل 

التقى الفريقين من قبل في العديد من المواجهات القوية والهامة، والتي أَسفرت في الكثير من الأحيان على تحديد الفائز في بعض البطولات. وصلت هذه المواجهات بالتحديد إلى 92 لقاء كامل، نَجح تشيلسي في تحقيق الانتصار في 42 مباراة.

بينما، تَعرض للهزيمة على يد غريمه الثعالب في 21 مباراة. وحَسم التعادل 29 مواجهة؛ جَمعت بينهما من قبل. كانت أكبر النتائج التي حَسمت بعض هذه المواجهات؛ نتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد؛ لصالح البلوز.

نتيجة آخر لقاء بين تشيلسي وليستر سيتي

حَقق تشيلسي فوزاً صعباً على غريمه التقليدي ليستر سيتي في المواجهة التي جَمعت بينهما؛ ضمن مباريات الدور الثاني من البريميرليج؛ موسم 2020/2021. والتي تم لعبها؛ بتاريخ 18 من شهر مايو الجاري. وانتهت؛ بنتيجة ثنائية لصالح البلوز؛ مقابل هدف وحيد لصالح الثعالب.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن نجاحها في الحصول رسمياً على حق بث مباراة ليستر سيتي وتشيلسي. ضمن مواجهات الأسبوع الـ 13؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وأَكدت على أنه سوف يتم إذاعته فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports Connect. كما، يمكنكم متابعة كافة أحداث هذا اللقاء؛ لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا صباح مصر.

إحدى مباريات تشيلسي