التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يعلن رحيل السلطان إبراهيموفيتش رسميا

أعلن السلطان زلاتان إبراهيموفيتش انه سوف يرحل عن نادى مانشستر يونايتد، وذلك قبل دقائق قليلة من إعلان ادارة مانشستر عن فسخ التعاقد مع اللاعب ابرا رسميا فقد نشر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد على شبكات الانترنت بيان رسمى يعلن فيه عن رحيل نجم الفريق إبراهيموفيتش.

 

مانشستر يعلن رحيل السلطان رسميا عن صفوف الفريق

واضاف البيان ايضا ان جميع من فى النادى يوجهوا الشكر للاعب زلاتان على الفترة التى تواجد فيها مع الفريق منذ انتقاله ونتمنى له مستقبل جيد فى المرحلة القادمة وقد فشل ابرا فى التعافى من إصابة الرباط الصليبى التى لاحقته فى شهر أبريل 2017 وذلك فى أثناء مشاركته فى منافسات الدورى الأوروبى أمام فريق أندرلخت البلجيكى.

وكان اللاعب إبراهيموفيتش قد عرض صورة من خلال صفحته  الشخصية على شبكات الانترنت قبل اعلان بيان نادى مانشستر يونايتد، وعلق إبراهيموفيتش قائلا ان الأشياء الجميلة تنتهى وقد حان وقت الرحيل عقب  موسمان رائعان مع اليونايتد وقدم اللاعب الشكر للنادى،وايضا للجماهير، ولجميع لاعبى الفريق، وللجهاز الفنى ايضا.

وقدم نجم اليونايتد مستوي رائع للغاية مع فريق مانشستر يونايتد وخاصة فى الموسم الأول، فقد سجل 28 هدف فى خلال 46 مباراة فى كل البطولات، وقد ساهم فى الفوز ببطولة الدورى الأوروبى وبطولة كأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية واخيرا انتهت مسيرة ابرا مع اليونايتد بسبب الاصابة التى تعرض لها.

التعليقات

اترك تعليقاً