التخطي إلى المحتوى
ليفربول يواجه مانشستر سيتي بالقوة الضاربة
ليفربول

يحل فريق ليفربول ضيفًا على حساب نظيره مانشستر سيتي، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب الاتحاد في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الخميس.

مباراة اليوم تعد الأولى لفريق ليفربول بعد التتويج الرسمي بلقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 30 عامًا، ويدخل الريدز اللقاء متصدرًا جدول ترتيب البريميرليج برصيد 86، في حين يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

ومن المنتظر أن يدفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول باللاعبين الأساسين والقوام الأساسي للفريق لخوض لقاء الليلة خاصة بعد تصريحاته الأخيرة أنه جاء إلى ملعب الاتحاد من أجل تحقيق الفوز على السيتي وليس للاحتفال بالبطولة.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل ليفربول كل من أليسون بيكر في حراسة المرمى، وأمامه كل من أرنولد وجوميز، وفان دايك، وروبرتسون، ثم فابينيو وهندرسون وفينالدوم، وفي المقدمة محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني.

وعلى الجانب الأخر، سيغيب عن تشكيل مانشستر سيتي مهاجم الفريق سيرجيو أجويرو بسبب تعرضه للإصابة، بالإضافة إلى فيرناندينيو للطرد في المباراة الأخيرة للفريق أمام تشيلسي وعليه من المتوقع أن يدفع بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي بتشكيل يضم كل من، إيديرسون في حراسة المرمى، وأمامه والكر وجارسيا وأوتامندي ورودي وزينشينكو ودي بروين ودا سيلفا وساني وبيرناردو سيلفا وخيسوس.

أقرأ أيضًا

آرسنال يعمق جراح نوريتش سيتي ويفوز عليه برباعية