التخطي إلى المحتوى
كارتيرون يحاضر لاعبى الزمالك عن أخطاء مباراة الإنتاج الحربى
باتريس كارتيرون

يعقد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك محاضرة مع لاعبيه على هامش مران اليوم للحديث عن أخطاء مباراة الإنتاج الحربى التي فاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد قبل بداية الاستعداد لمواجهة أسوان .

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها الثامنة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 16 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

يفتش الزمالك عن مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

منذ عودة مسابقة الدوري لعب الزمالك 11 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات مقابل ثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف .

يعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو هداف الفريق الأبيض برصيد 9 أهداف

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مهمة تدريب الفارس الأبيض في 3 ديسمبر 2019 ، وقاد الزمالك للتتويج ببطولتى السوبر المحلى على حساب الاهلى بركلات الترجيح في الامارات والسوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في قطر بالإضافة لقيادة الفارس الأبيض للتأهل لنصف نهائي دوري الابطال الافريقى على حساب الترجى التونسى أيضاً

أقرأ أيضاً

إيقاف مراقب مباراة الزمالك والإنتاج الحربى بسبب “الشورت”