صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

على معلول وربيعة أبرز غنائم الاهلى من تأجيل النهائى الافريقى

على معلول وربيعة أبرز غنائم الاهلى من تأجيل النهائى الافريقى
علي معلول
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=370373
مكة كريم سعيد
صباح مصر
مكة كريم سعيد

يعد الثنائى على معلول ورامى ربيعة لاعبا الاهلى هما أكثر المستفيدين من قرار الاتحاد الافريقى الكاف بتأجيل موعد المباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى التي كان محدد لها 6 نوفمبر المقبل حيث يعانى معلول من إجهاد في العضلة الخلفية فيما يعانى رامى ربيعة من تمزق في العضلة الخلفية وتبدو فرصة عودتهم للمشاركة قائمة بعد تأجيل المباراة .

ويستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء غداً السبت على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري العام وهى المباراة الأخيرة للمسابقة والتي سوف يتسلم فيها المارد الأحمر درع الدوري بعد فوزه به للمرة الخامسة على التوالي

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في المباراة النهائية بدوري الابطال الافريقى المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

شدد خالد محمود طبيب النادى الاهلى على اللاعبين والجهاز الفني ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادى خطر الإصابة بفيروس كورونا قبل المباراة النهائية المرتقبة.

ويعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة نهائي دوري الابطال لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.

يغيب عن الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى ومحمود متولى وسعد سمير للإصابة وحسام عاشور وشريف إكرامى ورمضان صبحى ووليد ازارو وصلاح محسن للرحيل عن القلعة الحمراء.

رفض التونسى على معلول الظهير الايسر للنادى الاهلى عرض مغرى من بيراميدز للانتقال لصفوفه مقابل مليوني دولار في الموسم والواحد بما يمثل ضعف راتبه في القلعة الحمراء ، وهو العرض الذى تلقاه النجم التونسى عن طريق لاعب سابق في الاهلى إلا أن معلول رفض مؤكداً أن عقده مستمر مع المارد الأحمر لمدة موسمين قادمين.

ويفتش الاهلى عن اللقب التاسع من دوري الابطال الافريقى بعدما حصد ثمانية ألقاب ويعد هو الفريق الأكثر تتويجاً باللقب فيما كانت أخر القابه موسم 2013 .
وتمتلك الكرة المصرية لقب الأكثر حصداً لبطولة دوري الابطال الافريقى برصيد 14 لقباً بواقع ثمانية للأهلى وخمسة للزمالك ولقب للاسماعيلى .

أقرأ أيضاً

جهاز الاهلى يطالب حمدى فتحى بتدريبات إضافية لرفع اللياقة البدنية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة