التخطي إلى المحتوى
صحيفة إيطالية تكشف عن مالك روما الجديد
نادى روما الإيطالى

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن هناك نية واضحة من قبل رجل الأعمال الأمريكي جوزيف داجروسا، مالك نادي بوردو الفرنسي السابق، من شراء نادي روما الإيطالي.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن رجل الأعمال البالغ من العمر 45 عاماً، كان قد قام بشراء نادي بوردو الفرنسي في نوفمبر 2018، لكنه قام ببيعه بعد 12 شهراً فقط.

وأوضحت الصحيفة إلايطالية، أن داجروسا كان أيضا قد أبدى اهتمامه بشراء نادي نيوكاسل الإنجليزي، لكن يبدو أنه خسر الصفقة لصالح صندوق الاستثمار السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مالك نادي بوردو الفرنسي سابقا، منذ ذلك الحين يرغب بقوة في الاستثمار الرياضي عن طريق أحد اندية كرة القدم، وزعمت صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية، أن روما قد يكون الوجهة المحتملة لدا جروسا

ونقلت الصحيفة إلايطالية تصريحات رجل الأعمال عن رغبته في الاستثمار الرياضي حيث قال: “المفاوضات جارية الآن مع اتنين من الأندية، واعتقد أن الأفضل لم يأت بعد”.

وأضاف رجل الأعمال الأمريكي، أن هناك خطته لدينا في الحصول على استثمارات رياضية وبالتحديد داخل كرة القدم، والأمر لن يكون في أوروبا فقط، بل في أمريكا الجنوبية.

والجدير بالذكر أن نادي روما العريق يمتلكه الان رجال أعمال امريكين منذ عام 2011، من خلال توماس توماس دي بينديتو، قبل أن يزيد جيمس بالوتا من حصته وأصبح رئيساً للنادي.

 

اقرأ أيضا