التخطي إلى المحتوى
“ساند نجل مجدي كامل وتبرع لـ بهية”.. الجانب الإنساني في حياة قائد المنتخب الوطني الأوليمبي رمضان صبحي
رمضان صبحي

تمكن اللاعب المصري رمضان صبحي، من حصد حب وثقة ملايين المصريين بموهبته، خاصةً من مساء أمس بعد انتهاء  مباراة مصر وكوت ديفوار بالفوز 2_1 للمنتخب الوطني الأوليمبي، ليفوز المنتخب كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً بالهدف الثاني الذي أحرزه صبحي في الدقائق النهائية للمباراة.

 

الجانب الآخر من حياة رمضان صبحي

 

وإذا بحثنا نجد أن رمضان صبحي يمتلك على الصعيد الإنساني رصيداً كبيراً يجعل منه أيقونة المصرين على الصعيدين، الكروي والإنساني، حيث تمكن من تخصيص مكانة إنسانية لدى الجمهور كما تمكن من صناعة الأهداف التي جعلته قائداً للمنتخب الوطني الأوليمبي، ويقدم إليكم موقع صباح مصر لمحة بسيطة عن لفتاته الإنسانية.

 

مواقف لا تُنسى في رصيد رمضان صبحي الإنساني

 

_ تبرع لصالح مريضات سرطان الثدي بمستشفى بهية

 

في واحدة من اللفتات الرائعة التي قلما نتقابل بها، ظهر صبحي من خلال تدعيمه لمريضات سرطان الثدي في زيارة خاصة، ثم تبرعه لمستشفى بهية مناشداً الجمهور بدعم المستشفى والتبرع لصالح إنهاء معاناة المرضى، كما منح تي شرت النادي الأهلي الخاص به، الذي يحمل الرقم 19 للمستشفى.

 

تي شيرت رمضان صبحي
تي شيرت رمضان صبحي

 

وكتب حينها عبر أنستجرام، قائلاً: “19 مليون جنيه ينهون انتظار آلاف الحالات للكشف والعلاج بمستشفى بهية، يلا نساعد بعض عشان نوصل للرقم ده قبل ماتش الأهلي والمصري في السوبر يوم 12 يناير، ونشوف لأول مرة من 19 سنة، بترفع شعارها من على فانلة الأهلي، ونلعب الماتش ده بشعار (بهية) في ضهرنا”.

 

_ مساندة الطفل السوري جمال

 

دعم “صبحي” الطفل السوري جمال، الذي ظهر عبر مقطع فيديو يتعرض للعنف من قبل طالب بالغ في مدينة “هدرسفيلد” الإنجليزية، حيث أمسك بعنقه وطرحه أرضاً ورميه بالماء على وجهه، ودعاه لقضاء يوم معه لتخفيف الأذى النفسي الذي تعرض إليه.

 

الطفل السوري جمال
الطفل السوري جمال

_ تدعيم نجل مجدي كامل ومها أحمد

 

وحرص رمضان صبحي أيضاً على زيارة وتدعيم عادل نجل الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، بعد تعرضه للإصابة خلال لعبه في قطاع ناشئي الأهلى، وزاره قبل خضوعه لإجراء عملية جراحية في ألمانيا للتخفيف عنه وتدعيمه.

 

السيسي يهنيء الشعب المصري بعد حصول المنتخب الوطني الأوليمبي بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً