صباح مصر
الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, 21 يناير 2021 ميلاديا.

زيزو يطالب وكيل أعماله بإحضار عرض للرحيل عن الزمالك

زيزو يطالب وكيل أعماله بإحضار عرض للرحيل عن الزمالك
أحمد سيد زيزو
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=390185
مكة كريم سعيد
صباح مصر
مكة كريم سعيد

طلب أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك من وكيل أعماله سرعة إحضار عرض رسمي لتقديمه لمسئولى القلعة البيضاء من أجل الرحيل عن النادى في يناير المقبل للاحتراف الاوربى وخوض تجربة جديدة في عالم الساحرة المستديرة.

وتسابق لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة أيمن يونس الزمن لإقناع التونسى فرجانى ساسى صانع العاب الفريق الأبيض بتمديد تعاقده مع النادى لاسيما أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل .

كما يبذل مسئولي الزمالك جهوداً مكثفة من أجل تمديد تعاقد يوسف أوباما لاعب الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل ويرغب مسئولي الزمالك في الحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق مع التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفى .

يجهز مسئولو الزمالك الثنائى كريم بامبو وعمر السعيد لاعبا الفريق تمهيداً للإستعانة بهم في ملف الصفقات التبادلية المنتظر عقدها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم توافر السيولة المادية الكافية بخزينة القلعة البيضاء لإتمام الصفقات.

وودع الزمالك بطولة كأس مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف لتكون ثانى البطولات التي يخسرها في خمسة أيام بعد خسارة دوري الابطال الافريقى أمام الاهلى بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن.

أقرأ أيضاً

الزمالك يطالب كريم بامبو بإحضار عرض للرحيل

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة