التخطي إلى المحتوى
رابط موقع تذكرتي| حجز تذاكر نهائي كأس أمم أفريقيا مصر وساحل العاج
حجز تذاكر نهائي كأس أمم أفريقيا

حجز تذاكر نهائي كأس أمم أفريقيا مصر ضد ساحل العاج من موقع تذكرتي، الآن قم بحجز تذاكر حضور مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا للناشئين بسهولة من خلال الدخول على موقع تذكرتي الإلكتروني لحجز تذاكر المباريات . 

ونعرض لكم في هذا المقال رابط موقع تذكرتي الإلكتروني لحجز التذاكر، وكيفية حجز التذاكر لحضور مبارايات نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

نهائيات كأس أمم أفريقيا للناشئين تحت 23 سنة، مصر ضد ساحل العاج

يلاقي منتخب ساحل العاج المنتخب المصري في المباراة الختامية يوم الجمعة 22/11/2019 في نهائيات كأس أمم أفريقيا للناشئين تحت السن 23 سنة. 

والجدير بالذكر أن كلا الفريقين (منتخب مصر ومنتخب ساحل العاج للناشئين) قد تأهلا من أجل اللعب في أولومبياد 2020 بطوكيو عاصمة اليابان. 

وستقام المباراة الحاسمة بينهما غدا الجمعة لتحديد المنتخب الفائز بكأس أمم أفريقيا للناشئين لهذا العام 2019.

 

منتخب المحليين يتأهل لأمم أفريقيا رسميا

رابط موقع تذكرتي حجز تذاكر نهائي كأس أمم أفريقيا للناشئين 

يقدم لكم موقع تذكرتي خدمة حجز التذاكر لحضور مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا للناشئين تحت 23 عام والتي يلعب فيها منتخب مصر ضد منتخب ساحل العاج بكل سهولة. 

ويمكنك الآن من خلال الدخول على موقع تذكرتي من هنا القيام بحجز تذكرة مقعدك في استاد القاهرة لحضور المباراة النهائية مباشرة عن طريق اختيار خانة مباراة مصر ضد ساحل العاج على الصفحة الرئيسية للموقع. 

وشددت الشركة المالكة لموقع تذكرتي في تصريح له على ضرورة تواجد التذكرة عند حضور الاستاد قائلة “تهيب الشركة السادة المواطنين بالتعاون، والالتزام بالنظام المتبع حفاظًا على الأرواح، والظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بمصرنا الحبيبة”