صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

جهاز الاهلى يطالب حمدى فتحى بتدريبات إضافية لرفع اللياقة البدنية

جهاز الاهلى يطالب حمدى فتحى بتدريبات إضافية لرفع اللياقة البدنية
حمدى فتحى
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=370369
مكة كريم سعيد
صباح مصر
مكة كريم سعيد

طلب موسى ماتلبا محلل أداء اللاعبين بالجهاز الفني للنادى الاهلى من حمدى فتحى لاعب خط الوسط ضرورة أداء بعض التدريبات الإضافية لرفع معدل اللياقة البدنية لديه حتى يتمكن من تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال المباراة .

واستقر موسيمانى على الدفع بلاعبه أحمد فتحى في مركز خط الوسط بمباراة طلائع الجيش لتعويض غياب الثنائى حمدى فتحى وعمرو السولية عن اللقاء ، وتعد هذه هي المباراة الأخيرة لفتحى مع الاهلى حيث وقع لبيراميدز بداية من الموسم الجديد.

ويفتقد فريق الاهلى جهود نجمه حمدى فتحى لاعب خط وسط الفريق في مباراة طلائع الجيش المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة بيراميدز الأخيرة بالدوري والتي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين

كما يفتقد فريق الاهلى جهود نجمه عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق في مباراة طلائع الجيش بعد حصوله على الإنذار الثانى والطرد خلال مباراة بيراميدز .

وجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تحذير للاعبيه من خطورة العنف والالتحامات القوية في مباراة طلائع الجيش خوفاً من تعرض أي لاعب للإصابة قبل مباراة نهائي دوري الابطال الافريقى .

ويستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء غداً السبت على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري العام وهى المباراة الأخيرة للمسابقة والتي سوف يتسلم فيها المارد الأحمر درع الدوري بعد فوزه به للمرة الخامسة على التوالي

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في المباراة النهائية بدوري الابطال الافريقى المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 86 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل خمسة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

أقرأ أيضاً

الاهلى يستبعد حسين الشحات من مواجهة طلائع الجيش

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة