التخطي إلى المحتوى
جنش وشيكابالا وعبد الشافى يدعمون مؤمن زكريا في منزله
مؤمن زكريا

حرص ثلاثى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود جنش ومحمد عبد الشافى على زيارة زميلهم السابق مؤمن زكريا نجم الاهلى في منزله لمساندته في محنة المرض التي أبعدته عن ممارسة كرة القدم .

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها الثامنة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 16 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

استقر مسئولو إتحاد الكرة على تسليم النادى الاهلى درع الدوري في مباراة بيراميدز المقرر لها 11 أكتوبر لاسيما أنها المباراة الأخيرة للمارد الأحمر على ملعبه هذا الموسم .

وجه مسئولو النادى الاهلى الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق الأحمر لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام بيراميدز لمشاركة زملاؤه فرحة التتويج بالدرع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به وتسببت في ابتعاده عن ممارسة الكرة ، ينوى مسئولي الاهلى إطلاق اسم مؤمن زكريا على لقب الدوري هذا الموسم فيما صرفت إدارة النادى عقد اللاعب كاملا لمدة ثلاثة سنوات تقديراً لدوره مع القلعة الحمراء .

أقرأ أيضاً

ثلاثى كورونا في الاهلى يخضعون لمسحة جديدة غداً