التخطي إلى المحتوى
ثلاثى كورونا في الاهلى يخضعون لمسحة جديدة غداً

يخضع الثلاثى ديفيد سيزا المدرب العام للنادى الاهلى وعلى لطفى حارس مرمى الفريق وياسر إبراهيم مدافع الفريق لمسحة كورونا جديدة غداً الأربعاء لتحديد نسب شفاءهم من الفيروس اللعين عقب ثبوت إيجايبة عيناتهم قبل مواجهة الاتحاد السكندرى التي تعادل فيها المارد الأحمر سلبياً .

ويستعد الاهلى لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين للمسابقة .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 72 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل ثلاثة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 63 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

أصبح فريق الأهلى في حاجة لنقطتين من إجمالي 7 مباريات متبقية له ببطولة الدوري هذا الموسم حتى يضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي وفى حالة فوزه على زعيم الثغر سيعلن رسمياً تتويجه باللقب.

تولى فايلر مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 40 مباراة فاز في 31 لقاء وتعادل في 7 وخسر مباراتين وسجل الفريق تحت قيادته 85 هدف .

قاد فايلر الاهلى للفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخسر بطولة السوبر أيضاً أمام الزمالك بركلات الترجيح وقاد المارد الأحمر لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب افريقيا ويلاقى الوداد المغربى في الدور القادم .

منذ عودة مسابقة الدوري من التجميد بسبب جائحة كورونا لعب الاهلى 10 مباريات حصد 22 نقطة بالفوز على انبى بهدفين ثم التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق ثم الفوز على أسوان بثلاثية دون رد ثم الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الفوز على الجونة بهدف دون رد ثم الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد ثم الفوز على وادى دجلة بهدفين دون رد ثم الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد ثم الفوز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف دون رد ثم تعادل سلبياً مع الاتحاد السكندرى.

يتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف ، ويأتي في المركز الثانى أجايى ومروان محسن وحسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف.

استقر مسئولو إتحاد الكرة على تسليم النادى الاهلى درع الدوري في مباراة بيراميدز المقرر لها 11 أكتوبر لاسيما أنها المباراة الأخيرة للمارد الأحمر على ملعبه هذا الموسم .

وجه مسئولو النادى الاهلى الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق الأحمر لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام بيراميدز لمشاركة زملاؤه فرحة التتويج بالدرع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به وتسببت في ابتعاده عن ممارسة الكرة ، ينوى مسئولي الاهلى إطلاق اسم مؤمن زكريا على لقب الدوري هذا الموسم فيما صرفت إدارة النادى عقد اللاعب كاملا لمدة ثلاثة سنوات تقديراً لدوره مع القلعة الحمراء .

أقرأ أيضاً

الاهلى يستفسر عن الحالة الطبية لبدر بانون قبل إتمام الصفقة