توقعات الدوري الألماني 2024/25

توقعات الدوري الألماني 2024/25
توقعات الدوري الألماني 2024/25
https://www.sba7egypt.com/?p=802958
احمد رشدي
موقع صباح مصر
احمد رشدي

ستبدأ حملة الدوري الألماني الممتاز 2024/25 في عطلة نهاية الأسبوع من 23 إلى 25 أغسطس. إذا كنت تبحث عن نصائح خبراء للمراهنة على كرة القدم، فلدينا ما تحتاجه للموسم القادم!

من سيفوز بلقب الدوري الألماني 2024/25؟

فاز باير ليفركوزن بلقب موسم 2023/24 في الموسم الختامي محققًا عددًا من الأرقام القياسية. لم يتعرض رجال تشافي ألونسو لأي هزيمة، ليصبحوا النادي رقم 13 في تاريخ الدوري الألماني الذي يفوز بالدوري الممتاز ويفوز أيضًا بأول لقب له على الإطلاق. كما أنهى ليفركوزن سلالة بايرن ميونخ،

وبحسب مواقع الرهان في مصر، فرغم أن بايرن ميونخ قدم موسمًا سيئًا في الموسم المنتهي، إلا أن الماكينات الألمانية ستعود بقوة. سيواجه ليفركوزن بالطبع التحدي والقلق الأكبر هو هل سيحتفظون بالطاقة لموسم آخر مرة أخرى بنفس الفريق.

سجل هاري كين أكبر عدد من الأهداف (36) وانتهى به الأمر بدون أي لقب في النهاية، وهو أمر سيئ الحظ للغاية بالنسبة للاعب منتخب إنجلترا. يمتلك ميونيخ مزيجًا من اللاعبين الشباب واللاعبين ذوي الخبرة الذين يمكنهم مساعدة النادي على العودة إلى صيد الألقاب مرة أخرى.

ويعتقد ميلبيت أن بايرن ميونيخ سيعود إلى الأيام الجميلة ويرفع اللقب بينما يطارده ليفركوزن حتى نهاية الموسم.

من سيحتل المركز الرابع

مع اقتراب الموسم الجديد من الدوري الألماني، من المتوقع أن تكون المنافسة شرسة، حيث تتنافس العديد من الفرق الكبرى على اللقب المنشود. فيما يلي أهم أربعة توقعات لدينا لموسم 2024/25:

ومن المتوقع أن يعود بايرن ميونخ بقوة هذا الموسم. وبعد إهدار اللقب بفارق ضئيل أمام باير ليفركوزن الموسم الماضي، من المتوقع أن يستعيد بايرن هيمنته. ومع تعزيزات كبيرة وتحسينات استراتيجية، فإنهم على استعداد لانتزاع اللقب مرة أخرى.

سيكون باير ليفركوزن أحد أكبر المنافسين لبايرن. في الموسم الماضي، فاز ليفركوزن بلقب الدوري الألماني، مستعرضًا مستواه الاستثنائي وثباته. سيكونون مصممين على الدفاع عن تاجهم والحفاظ على مكانتهم في الدرجة الأولى.

لا يزال بوروسيا دورتموند قوة هائلة في الدوري الألماني. وعلى الرغم من حصولهم على المركز الخامس الموسم الماضي، فقد حققوا مسيرة رائعة للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كانوا بفارق ضئيل

خسر أمام ريال مدريد 2-0. شهدت مسيرتهم المحلية خسارة سبع مباريات، لكن بفضل مرونتهم وموهبتهم، من المتوقع أن ينافسوا على المركز الرابع.

قدم نادي شتوتغارت موسمًا مثيرًا للإعجاب، حيث احتل المركز الثاني في الدوري الألماني. لقد جعلهم أداؤهم القوي في الموسم الماضي منافسين جديين على المركز الرابع مرة أخرى. إن ثبات فريق شتوتغارت وعمق الفريق القوي يجعلهم فريقًا يستحق المشاهدة.

1. بايرن ميونيخ
2. باير ليفركوزن
3. بوروسيا دورتموند
4. في إف بي شتوتغارت

ما هي الفرق التي ستهبط؟

تمت ترقية سانت باولي وهولشتاين كيل تلقائيًا من 2. الدوري الألماني 23/24 إلى الدوري الألماني 24/25.
على الجانب الآخر، حقق بوخوم عودة مذهلة للبقاء في الدوري الألماني، حيث قلب تأخره 3-0 في مباراة الذهاب بفوزه 3-0 على فورتونا دوسلدورف وضمن الفوز 6-5 بركلات الترجيح. انتهت سلسلة انتصارات دوسلدورف على أرضه المكونة من ست مباريات متتالية، مما أبقاهم في الدرجة الثانية.

وعانى يونيون برلين الموسم الماضي، حيث حقق 7 انتصارات فقط وبالكاد بقي في الدوري. كان على بوخوم القتال خلال التصفيات للاحتفاظ بوضعه في الدوري الألماني. هولشتاين كيل، مع المخاوف بشأن عمق الفريق، قد يجد صعوبة في المنافسة على هذا المستوى. بناءً على هذه العوامل، نتوقع أن تكون فرق يونيون برلين وبوخوم وهولشتاين كييل هي الفرق الأكثر احتمالاً للهبوط في الموسم المقبل.

المطالبة بمكافأة

تأكد من حصولك على أفضل مكافأة عند فتح حساب الرهان. نوصي بالمطالبة بالرمز الترويجي 1xBet، والذي سيمنحك مكافأة إضافية تصل إلى 18,200 جنيه مصري. فقط أدخل “1XXEGP” عند تسجيل الحساب

 

توقعات أفضل الهدافين

في موسمه الأول المثير، فاز هاري كين بالحذاء الذهبي بتسجيله 36 هدفًا وتقديم 8 تمريرات حاسمة. أقرب منافسيه، سيرهو غيراسي من نادي شتوتغارت، سجل 28 هدفًا وصنع 2.

واحتل لويس أوبيندا من نادي آر بي لايبزيج المركز الثالث في السباق، مسجلاً 24 هدفًا و7 تمريرات حاسمة. لقد وضع أداء كين الرائع معايير عالية، مما أحدث تأثيرًا فوريًا وأثبت نفسه كأفضل هداف في الدوري.

اسم آخر يستحق المشاهدة في سباق الحذاء الذهبي هو بنيامين سيسكو. بعد موسم متميز في الدوري النمساوي مع ريد بول سالزبورج، واصل المهاجم السلوفيني مستواه المثير للإعجاب مع آر بي لايبزيج. سجل سيسكو 14 هدفًا هذا الموسم، مما ساعد فريقه على هز الشباك باستمرار. على الرغم من اهتمام الأندية الإنجليزية الكبرى مثل آرسنال، إلا أنه اختار البقاء مع لايبزيغ لمواصلة تطوره. من المتوقع أن يكون سيسكو منافسًا قويًا على الحذاء الذهبي الموسم المقبل.

مع كل ما قيل وفعل، نتوقع أن يواصل هاري كين مستواه الرائع ويفوز بالحذاء الذهبي مرة أخرى. محاطًا بفريق دعم قوي، فإن براعة كين في التهديف وأدائه المتسق تجعله المرشح المفضل لتصدر قائمة هدافي الموسم المقبل.

الفائز بالحذاء الذهبي: هاري كين