التخطي إلى المحتوى
تعرف على تردد قناة تايم سبورت
قناة تايم سبورت

اعلنت الهيئة الوطنية للإعلام مع مجموعة إعلام المصريين عن انطلاق قناة تايم سبورت الناقلة لفاعليات مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 ، وقد تم الاعلان عن القناة عقب التعاون المشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام، مع مجموعة إعلام المصريين وذلك لتطوير الاعلام الرياضى على شاشة التليفزيون المصرى.

 

اطلاق قناة تايم سبورت

سوف يتمكن متابعى كرة القدم المصرية من متابعة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ، التى تستضيفها مصر وسوف تقدم القناة تغطية اعلامية مميزة من داخل الملاعب او من كواليس المباريات وذلك من خلال فريق متخصص للعمل يضم افضل العناصر فى الأعلام الرياضى.

و تضم شاشة تايم سبورت مجموعة كبيرة من نجوم الاعلام الرياضى  منهم الاعلامى المتميز أحمد شوبير، وسيف زاهر، و يشارك ايضا في فعاليات برامج القناة نجوم ورموز كرة القدم المصريه كابتن حسن شحاته، كابتن طه اسماعيل، كابتن حسني عبد ربه ومعهم نجوم اخرين  ويشارك فى المحتوى الفنى للقناة كلا من كابتن حازم امام ، كابتن حسنى عبد ربه ، الى جانب كابتن عماد متعب، وعبد الظاهر السقا. وكما يشارك فى القناة ايضا نجوم التعليق منهم حاتم بطيشة ، وايمن الكاشف ، مع عصام عبده ، ومحمد رمضان ، وطارق الادور.

اكد رئيس مجلس اداره مجموعه إعلام المصريين تامر مرسي أن شاشة تايم سبورت سوف تكون إضافة قوية على مستوى الاعلام الرياضى، و ذلك من اجل حق الشعب المصري في بث مباريات البطولة الافريقية من خلال الترددات الأرضية ومشاهدتها مجانا.

تردد قناة تايم سبورت

سوف تذيع شاشة تايم سبورت مباريات بطولة الأمم الإفريقية التى سوف تشهد انطلاق فاعليات البطولة فى مصر بداية من يوم 21 من يونيو القادم، وسوف تتمكن جماهير كرة القدم المصرية من متابعة مباريات البطولة ومشاهدة تغطية مميزة من داخل الملاعب.

ويمكن للجميع استقبال القناة على شاشة التلفزيونات وذلك من خلال البث الأرضي الى جانب نسخة اخري للقناة من خلال اجهزة الاستقبال للقمر نايل سات سوف تكون علي تردد ١١٤٤٩ افقي و من خلال القناة الفضائية سوف يتم شرح كافة الخطوات لاستقبال البث الارضي للقناة.