ملخص وأهداف مباراة برشلونة وشاختار دوري أبطال أوروبا 2023

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وشاختار دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة برشلونة وشاختار
https://www.sba7egypt.com/?p=731636
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

متابعي كرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر مباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، حيث تعتبر هذه المباراة المقررة في الجولة الثالثة من البطولة مناسبة مثيرة للغاية، لذا نوفر اليكم قراءنا البث المباشر للمواجهة التي يترقبها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

مباراة برشلونة وشاختار بث مباشر

حتى الآن، حقق برشلونة انتصارين في مباراتيه السابقتين في البطولة، فازوا على انتويرب البلجيكي بنتيجة 5-0، وكذلك فازوا على بورتو البرتغالي بهدف نظيف، هذا ويتصدر برشلونة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل بورتو المركز الثاني برصيد 3 نقاط. ويقع شاختار في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضًا، بينما يحتل أنتويرب المركز الأخير بدون أي نقاط.

مشاهدة مباراة برشلونة وشاختار

تقام مباراة برشلونة وشاختار في اليوم الأربعاء، الموافق 25 أكتوبر، على ملعب استاد مونتجويك الأولمبي، ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وتوقيت السعودية وقطر والبحرين والأردن واليمن وسوريا والعراق ولبنان والكويت.

أما في الإمارات وسلطنة عمان، فسيكون موعد المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً، وستبدأ في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 5:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وشاختار

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فسوف تذاع جميع مباريات بطولة دوري الأبطال عبر قنوات بين سبورت beIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن للمشجعين الاشتراك في خدمة beIN CONNECT المدفوعة لمتابعة مباراة برشلونة وشاختار بث مباشر عبر الإنترنت، كما يمكنكم قراءنا الدخول على هذا المقال لمتابعة كافة أحداث المباراة من خلال الرابط التالي:

لمشاهدة ملخص المباراة اضغط هنــــا موقع كورة أون