نتيجة مباراة برشلونة وشاختار دوري ابطال اوروبا 2023

نتيجة مباراة برشلونة وشاختار دوري ابطال اوروبا 2023
مباراة برشلونة وشاختار
https://www.sba7egypt.com/?p=734692
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

سيواجه نادي برشلونة منافسه شاختار دونتيسك في مباراة هامة ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، حيث ستُقام المباراة على ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورج الألمانية، وتأتي ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

مباراة برشلونة وشاختار بث مباشر

فريقا برشلونة وشاختار يتنافسان في المجموعة الثامنة، التي تضم أيضًا فريقي بورتو البرتغالي ورويال أنتويرب البلجيكي، وبدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا بنجاح كبير، حيث حقق انتصارات متتالية في الجولة الأولى، فاز على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0، وفي الجولة الثانية، فاز على بورتو بهدف نظيف. أما في الجولة الثالثة، فقد فاز على شاختار بهدفين مقابل هدف، مما جعله يتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة.

مشاهدة مباراة برشلونة وشاختار

أما شاختار، فبدأ مشواره بخسارة في الجولة الأولى أمام بورتو بنتيجة 3-1، ثم عوض في الجولة الثانية بالفوز على رويال أنتويرب بنتيجة 3-2، ولكنه خسر في المباراة الأخيرة أمام برشلونة، مما جعله يحتل المركز الثالث في المجموعة.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

تقام مباراة شاختار وبرشلونة يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، ستبدأ المباراة في الساعة السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، كما أنه يقرر نقل المباراة حصريًا عبر قنوات بي إن سبورت القطرية في الشرق الأوسط.

هذا ويمكن متابعة كافة أحداث اللقاء من خلال البث المباشر الذي نوفره اليكم من خلال موقع صباح مصر عن طريق الكود التالي:

 

لمشاهدة ملخص المباراة اضغط هنـــــا