صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

اليو بادجى يبدأ دراسة العروض تمهيداً للرحيل عن الاهلى

اليو بادجى يبدأ دراسة العروض تمهيداً للرحيل عن الاهلى
أليو بادجى
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=370375
مكة كريم سعيد
صباح مصر
مكة كريم سعيد

بدأ السنغالى اليو بادجى مهاجم النادى الاهلى دراسة العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة تمهيداً للرحيل عن القلعة الحمراء ، ورفض بادجى فكرة اللعب لأى فريق داخل مصر حال استقرار الاهلى على رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يفضل المهاجم السنغالى الرحيل عن مصر في حالة اتخاذ قرار بالاستغناء عن خدماته بعدما خرج من حسابات الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر في المباريات الأخيرة رغم قدومه للأهلى في يناير الماضى.

استقر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى على عودة أربعة لاعبين معارين لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تألقهم مع أنديتهم وهم الثنائى ناصر ماهر وصلاح محسن لاعبا سموحة وأكرم توفيق لاعب الجونة ومحمد شريف لاعب انبى.

طلب سعد سمير مدافع النادى الاهلى من مسئولي ناديه السفر لألمانيا لعرض نفسه على الطبيب الذى أجرى له جراحة وتر اكيليس قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق من أجل الاطمئنان على نفسه قبل الانخراط في التدريبات بقوة.

قرر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى منح صالح جمعة صانع العاب الفريق الأحمر فرصة المشاركة في مباراة طلائع الجيش بجانب عدد من اللاعبين والبدلاء في محاولة لتجهيزهم والحكم على قدراتهم قبل نهاية الموسم لاسيما في ظل الرغبة بالحفاظ على العناصر الأساسية للفريق للمشاركة في نهائي دوري الابطال الافريقى .

استقر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى على إشراك لاعبه محمود عبد المنعم كهربا صانع العاب الفريق في مباراة طلائع الجيش منذ البداية في محاولة لتجهيز اللاعب لمباراة نهائي دوري الابطال الافريقى.

رفض مسئولو الاهلى توجيه الدعوة لحسام عاشور كابتن الفريق السابق والمنضم حديثاً لصفوف الاتحاد السكندرى لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام الطلائع وذلك بسبب هجومه المستمر على المجلس الأحمر .

أقرأ أيضاً

على معلول وربيعة أبرز غنائم الاهلى من تأجيل النهائى الافريقى

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة