الكشف عن كواليس تعاقد اللاعب محمود علاء مع الاتحاد السكندرى

الكشف عن كواليس تعاقد اللاعب محمود علاء مع الاتحاد السكندرى
اللاعب محمود علاء
https://www.sba7egypt.com/?p=605430
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

كشف عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، محمد أحمد، كواليس التعاقد مع اللاعب محمود علاء لاعب فريق الزمالك، وذلك على سبيل الإعاره وذلك مع بداية من الموسم الجديد 2022-2023، حيث صرح محمد أحمد، من خلال لقاءه التلفزيونى مع الإعلامي هاني حتحوت من خلال برنامج «الماتش»، إن محمود علاء قد أكد رغبته في الانضمام الى صفوف الاتحاد السكندري، وذلك بعد فشل انتقاله إلى نادى أهلي دبي الإماراتي.

 

اختيار اللاعب محمود علاء

فيما اضاف محمد احمد عبر المداخلة، الى أن اللاعب محمود علاء، فقد أكد الى أنه اختار اللعب للاتحاد، وذلك من أجل العودة الى صفوف منتخب مصر، كما اكد الى ان اللاعب قد فضل الخروج من نادى الزمالك للعب فى نادى جماهيري لذلك كان اختياره الأول لزعيم الثغر. كما أكد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، على أن عقد استعاره محمود علاء لا يوجد به بند شراء من نادي الزمالك، كما اضاف قائلا «اننا كنا نحاول تقليل الإعارات لكن لاعب بحجم المتألق محمود علاء كان لا بد من العمل على ضمه الى النادى ، لأنه سوف يحل أزمة حقيقية في خط الدفاع».

روليت الشروق

تضحيات محمود علاء

واخيرا اختتم محمد اجمد تصريحاته، بأن اللاعب محمود علاء، قد قام بتقديم التضحيات والتنازلات الحقيقية لنادي الاتحاد السكندري، وكذلك الأمر لنادي الزمالك، وذلك من أجل اللعب لصفوف زعيم الثغر.

اقرأ ايضا

أمير مرتضي: الهجوم الذي تعرض له محمود علاء مرفوض واللاعب قدم اعتذاره