القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر 2020 بين الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر 2020 بين الأهلي والزمالك
القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=570054
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

مع اقتراب موعد مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك، تزيد عمليات البحث عن هذه المباراة، والتي من بينها البحث عن القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر 2020. خاصة أن اللقاء قد تم تحديد موعده ليقام في التاسعة مساء اليوم الخميس 21 يوليو الجاري على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر 2021-2020

كانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت. قد حصلت في وقت سابق على حقوق نقل جميع لقاءات بطولة كأس مصر في النسخة السابقة 2021-2020. لذلك تستمر مجموعة القنوات في نقل المباراة المتبقية من فعاليات هذه البطولة، وهي مباراة نهائي كأس مصر، والتي سوف تجمع بين القطبين الكبيرين “الأهلي والزمالك” مساء اليوم الخميس 21/7/2022.

روليت الشروق

وأعلنت مجموعة القنوات عن أن قناة “أون تايم سبورت 1″، هي القناة التي سوف تنقل أحداث هذا اللقاء الهام مباشرًة وحصريًا، عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

توقيت إنطلاق مباراة الأهلي والزمالك في الكأس بالتوقيتات العربية المختلف

 

يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي والزمالك في نهائي النسخة السابقة من البطولة المحلية الأقدم في مصر، والتي من المقرر إنطلاقها مساء اليوم الخميس 21 يوليو 2022، بالتوقيتات العربية المحلية المختلفة. كما يلي:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القناة الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر

القناة الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر

اسم المعلق على القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر 2021-2020

بسبب أهمية مباراة نهائي كأس مصر 2020/2021، والذي سوف يجمع بين قطبي الكرة المصرية. فإن مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق نقل هذه المباراة مباشرًة وحصريًا على شاشات التلفزيون المختلفة. قد أسندت مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء إلى إثنين من المعلقين، هما “مدحت شلبي” على القناة الصوتية الأولى. بينما يصف ويعلق على اللقاء على القناة الصوتية الثانية، المعلق المتميز “بلال أحمد علام”.

الأهلي يواجه الزمالك في نهائي الكأس للمرة الـ 21

كان فريق الأهلي قد ضرب موعدًا مع الغريم التقليدي “فريق الزمالك” في نهائي بطولة كأس مصر 2020/2021. ليلتقي الفريقان للمرة الحادية والعشرين في نهائي البطولة، والتي تمكن المارد الأحمر من الانتصار في 9 مواجهات منها. بينما كان الفوز حليف الفارس الأبيض في 8 مواجهات فقط، وخيم التعادل على نتيجة ثلاث مواجهات بين الفريقين، واقتسموا وقتها اللقب، بناء على النظام القديم.