التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة المصرى و مونانا اليوم اياب الكونفدرالية الافريقية

نتابع القنوات الناقلة لمواجهة المصرى و مونانا التى تقام مساء اليوم الثلاثاء فى دور الاياب من البطولة الافريقية وتترقب جماهير وعشاق المصرى البورسعيدى المباراة التى تقام على ملعب بورسعيد وسوف يدير المباراة تحكيميا الحكم الدولى نور الدين الجعفرى.

 

القنوات الناقلة لمباراة المصرى و مونانا

وقد أعلنت مجموعة القنوات المصرية اون سبورت عن نقل هذا اللقاء حصريا مع اذاعة استوديو تحليلي قبل المباراة وبعد المباراة ايضا ومن الدور القادم للبطولة سوف تنقل المباريات شبكة قنوات بى ان سبورت .

ويستضيف استاد بورسعيد اللقاء اليوم وقد وافقت الجهات الامنية على حضور خمسة الاف مشجع فى استاد بورسعيد لمواجهة المصرى البورسعيدى مع مونانا الجابونى فى الدور 32 من بطولة الكونفدرالية وهى مواجهة الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب بينهم بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

الكونفدرالية مباراة الاياب دور 32

يستضيف استاد بورسعيد اللقاء.

توقيت الساعة 19:30 بالتوقيت المصرى

توقيت الساعة 20:30 بالتوقيت السعودى

تنقل المباراة شاشة قناة اون سبورت.

يستضيف فريق المصرى البورسعيدى اللقاء وعينه على الثلاثة نقاط لابديل عنها والاستفادة من اللعب على ارض استاد بورسعيد وبين جماهيره وقد طلب العميد حسام حسن من لاعبيه ببذل اقصى جهد لديهم فى مباراة اليوم ومواصلة الاداء الجيد لفريق المصرى للتأهل الى الدور التالى و التقدم فى منافسات الكونفدرالية الافريقية هذا الموسم.

قد يهمك ايضا:

موعد مباريات الجولة 30 دورى الدرجة الثانية مجموعة الصعيد

تعرف على مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء الجولة 32

تشكيل الاهلى المتوقع لمواجهة وادى دجلة مروان يقود هجوم الاحمر

 

التعليقات

اترك تعليقاً