صباح مصر
الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, 21 يناير 2021 ميلاديا.

الزمالك يقترب من إعارة محمد صبحى للإسماعيلى

الزمالك يقترب من إعارة محمد صبحى للإسماعيلى
محمد صبحى
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=390176
مكة كريم سعيد
صباح مصر
مكة كريم سعيد

اقترب نادى الزمالك من إعلان موافقته على إعارة حارسه محمد صبحى لصفوف النادى الاسماعيلى في ظل رغبة اللاعب في اللعب للدراويش للمشاركة بشكل أساسى من أجل الحفاظ على موقعه في تشكيلة المنتخب الاوليمبى الذى يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021 .

كشف مصدر مسئول بإتحاد الكرة أن نادى الزمالك يواجه أزمة عنيفة تتعلق بإمتلاكه مديونية تقدر بـ 30 مليون جنيه للجبلاية .

تعتزم لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة أيمن يونس عقد جلسة مع المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق الأبيض ووكيله لبحث أزمة مستحقاته المتأخرة التي طلب على إثرها الرحيل عن القلعة البيضاء قبل غلق باب القيد.
ويرتبط بن شرقى بتعاقد مع الزمالك حتى 2022 ونجح في حصد ستة ألقاب مع الفارس الأبيض منذ انضمامه مطلع الموسم الأخير من الوداد المغربى.

يجهز مسئولو الزمالك الثنائى كريم بامبو وعمر السعيد لاعبا الفريق تمهيداً للإستعانة بهم في ملف الصفقات التبادلية المنتظر عقدها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم توافر السيولة المادية الكافية بخزينة القلعة البيضاء لإتمام الصفقات.

وحسم الزمالك لقب الوصيف لصالحه والمؤهل للمشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعد صراع مرير مع بيراميدز حيث حصد 68 نقطة من 34 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 50 هدف وتلقت شباكه 27 هدفاً وخصمت منه ثلاثة نقاط كعقوبة للفريق لعدم حضور مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة ، ويعد مصطفى محمد ومحمود علاء هما هدافا الفريق الأبيض هذا الموسم حيث سجل كل منهما عشرة أهداف.

أقرأ أيضاً

الزمالك يسابق الزمن لإقناع فرجانى ساسى وأوباما بتمديد العقد

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة