صباح مصر
الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, 21 يناير 2021 ميلاديا.

الزمالك يطالب كريم بامبو بإحضار عرض للرحيل

الزمالك يطالب كريم بامبو بإحضار عرض للرحيل
كريم بامبو
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=390182
مكة كريم سعيد
صباح مصر
مكة كريم سعيد

طلبت لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة أيمن يونس من كريم بامبو صانع العاب الفريق الأبيض سرعة إحضار عرض للرحيل عن القلعة البيضاء قبل إغلاق باب القيد بشكل رسمي في السادس من ديسمبر الجارى في ظل رغبة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق في الاستغناء عن خدماته.

بدأت لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة أيمن يونس فتح ملف تعديل عقود الثلاثى محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أبو جبل ومصطفى محمد لاعبو الفريق حيث رأت اللجنة أن عقود هذا الثلاثى هي الأقل مقارنة بزملاؤهم رغم تواجدهم في التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض بإستمرار.

استقر جهاز الكرة بنادى الزمالك على عقد مؤتمر صحفى لإنهاء الشائعات التي تطارد الفريق الأبيض وتساهم في قلق جماهيره حيث ينوى الفريق الأبيض الإعلان بشكل رسمي عن موقف الثنائى فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى وكذلك الصفقات الجديدة.

وقرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إيقاف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بناء على تقرير لجنة التفتيش المالى التي كلفتها الوزارة للتفتيش على القلعة البيضاء بعد ثبوت مخالفات قانونية تم تحويلها للنيابة العامة للتحقيق فيها .

وقرر الدكتور أشرف صبحى تعيين لجنة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى لمدة عاماً والتي قررت بدورها تعيين لجنة للحكماء من كبار رموز القلعة البيضاء لمساعدتها في تسيير أمور النادى وتتكون من كمال درويش وفهمى عمر ومحمد عامر وأحمد مصطفى بالإضافة لتشكيل لجنة لإدارة قطاع الكرة مكونة من أحمد رمزى وأيمن يونس وعبد الحليم على وأشرف قاسم.

أقرأ أيضاً

الزمالك يقترب من إعارة محمد صبحى للإسماعيلى

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة