صباح مصر
الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, 21 يناير 2021 ميلاديا.

الزمالك يخطر لاعبيه بموعد أول تجمع استعداداً للدوري

الزمالك يخطر لاعبيه بموعد أول تجمع استعداداً للدوري
مباراة الزمالك
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=390190
مكة كريم سعيد
صباح مصر
مكة كريم سعيد

أخطر نادى الزمالك لاعبيه بالتجمع عصر السبت المقبل لبداية الاستعداد لبطولة الدوري في نسختها الجديدة ، ينتظر فريق الكرة بنادى الزمالك خمسة مباريات نارية بإفتتاح بطولة الدوري الجديدة عقب وداعه لكأس مصر حيث يلاقى المقاولون العرب في الجولة الأولى للمسابقة ثم بيراميدز ثم سموحة ثم الاهلى ثم إنبى في طريق إستعادة الفارس الأبيض للقب الغائب عن الخزائن البيضاء منذ 2015 .
وودع الزمالك بطولة كأس مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف لتكون ثانى البطولات التي يخسرها في خمسة أيام بعد خسارة دوري الابطال الافريقى أمام الاهلى بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن.

وحرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض.

رفض مسئولي الزمالك فكرة مناقشة أي عروض لبيع أو إستعارة أحمد فتوح الظهير الايسر للفريق الأبيض الذى انتهت اعارته لسموحة بسبب الاستقرارعلى عودته للقلعة البيضاء للإستفادة من جهوده في ظل إصابة محمد عبد الشافى بخلع في الكتف وإصابة عبد الله جمعة بفيروس كورونا.

أقرأ أيضاً

الزمالك يطالب كريم بامبو بإحضار عرض للرحيل

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة