صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

الزمالك يترقب قرار الاتحاد الافريقى بشأن مباراة الرجاء المغربى

الزمالك يترقب قرار الاتحاد الافريقى بشأن مباراة الرجاء المغربى
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=370355
مكة كريم سعيد
صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب مسئولو نادى الزمالك وصول خطاب رسمي من الاتحاد الافريقى الكاف يحدد خلاله الموعد الجديد لمباراة الرجاء المغربى بعدما أعلن الكاف أمس تأجيلها مجدداً ، وتلقى مسئولو الزمالك اتصالات شفهية من الكاف تؤكد إقامة المباراة في 4 نوفمبر المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربى على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى ، علماً بأن الفارس الأبيض تفوق في موقعة الذهاب بالمغرب بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقى.

ويسعى الزمالك للتتويج بالأميرة الافريقية للمرة السادسة في تاريخه بعدما نال خمسة ألقاب سابقة كان أخرها موسم 2002 حينما فاز بالبطولة على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبد الحميد الشهير.

ولعب الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربى 13 مباراة بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف.
ولعب الرجاء المغربى قبل مواجهة الزمالك 13 لقاء فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبيه 19 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.
ويتربع الاهلى والوداد على صدارة الأندية المحلية في بلادهم بينما يأتي الزمالك والرجاء المغربى في المركز الثانى .

وعلى صعيد المقارنة الافريقية يأتي الزمالك في المركز السادس والرجاء في المركز التاسع .
وعلى صعيد المقارنة العالمية ، الزمالك في المركز 193 والرجاء المغربى في المركز 200 .
القيمة السوقية للدوري المصرى 118.4 مليون يورو بينما القيمة السوقية للدوري المغربى 98.38 مليون يورو

الأندية المصرية حازت لقب دوري الابطال الافريقى في 14 مناسبة حصد منها الاهلى 8 القاب والزمالك خمسة والاسماعيلى لقب وحيد بينما نالت لقب الوصيف ثمانية مرات سابقة
في المقابل الأندية المغربية توجه باللقب الافريقى ستة مرات بواقع ثلاثة للرجاء ومرتين للوداد ومرة وحيدة للجيش الملكى ، وحصدت لقب الوصيف ثلاثة مرات فقط.

أقرأ أيضاً

ارتياح في الزمالك لعودة المصابين قبل مواجهة الرجاء المغربى

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة