التخطي إلى المحتوى
الاتفاق يسحق التعاون بثلاثية قوية فى الجولة الاخيرة

حقق فريق الاتفاق فوزا ساحق على فريق التعاون بثلاثة اهداف مقابل هدفان فى اللقاء الذى جمع بينهم اليوم الخميس 12 ابريل ضمن منافسات الجولة الاخيرة من بطولة دورى المحترفين السعودى ونعرض الان تفاصيل واحداث المباراة من خلال موقع صباح مصر.

 

ملخص احداث مباراة الاتفاق والتعاون

انطلق اللقاء بسيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن دون ان تسفر عن اهداف وفى الدقيقة 24 تمكن اللاعب عبدالله حايف من تسجيل الهدف الاول للتعاون وتوالت الهجمات من لاعبى الاتفاق وفى الدقيقة 33 سجل اللاعب محمد مرزوق الهدف الاول للاتفاق واصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن دون جديد على النتيجة وانتهى الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثانى اصبح الاداء اقوى والهجمات اخطر من لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 53 اخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب اسامة يوسف واستكمل الاتفاق المباراة بعشرة لاعبين وفى الدقيقة 63 سجل اللاعب فخر الدين الهدف الثانى للاتفاق وتوالت الهجمات قوية من لاعبى الاتفاق على الرغم من النقص العددى.

وفى الدقيقة 78 سجل اللاعب نواف الهدف الثالث للاتفاق واصبحت السيطرة للاعبى الاتفاق على اجواء المباراة وفى الدقيقة 83 اخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب التعاون سيدريك واكمل التعاون اللقاء بعشرة لاعبين وفى الدقيقة 99 سجل اللاعب عبد الفتاح ادم هدف من ركلة جزاء للتعاون وانتهت المباراة والنتيجة فوز الاتفاق بثلاثة اهداف لهدفان.

قد يهمك ايضا:

موعد مباراة ليفربول وبورنموث الجولة 34 من البريميرليج

صلاح يهدد عرش ميسى ورونالدو على الكرة الذهبية

التعليقات