التخطي إلى المحتوى
الأهلي يعلن نتيجة تحاليل كورونا الثانية
مران الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن نتائج عينات مسحة فيروس كورونا الثانية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري والطبي بالفريق أمس الأحد.

وكشف سيد عبد الحفظ، مدير الكرة بالنادي أنه تم التواصل مع الشركة الطبية التي أجرت المسحة بالنادي، والتي أكدت أن نتيجة المسحة جاءت سلبية بنسبة 100%.

وتعد تلك المسحة هي الثانية التي يجريها النادي الأهلي على لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي حيث تم إجراء المسحة الأولى قبل إستئناف تدريبات الفريق يوم الأربعاء الماضي وتم إجراء المسحة الثانية أمس الأحد، ويأتي ذلك وفق الإجراءات الاحترازية التي يجريها النادي وفقًا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة من أجل الحفاظ على سلامة الجميع بالتزامن مع عودة التدريبات والإعلان عن استئناف النشاط الرياضي بعد توقفه فترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أكد صباح اليوم الاثنين عن خوض الفريق تدريباته الجماعية على مجموعة واحد بدءًا من غدًا الثلاثاء، وبمشاركة جميع لاعبي الفريق.

وقرر رينيه فايلر، خوض جميع لاعبي الفريق مرانًا جماعيًا على مرحلة واحدة يومي الثلاثاء والأربعاء في تمام الثامنة والنصف صباحًا.

أقرأ أيضًا

محمد الشناوي: بطولة أفريقيا هدفنا الرئيسي ومستعدون للدوري